اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تطلق حملة ترويجية بـ 3 مدن صينية

 

 

 

 

 

 

تسعى لاستقطاب 10 مليون سائح

 

 

 

الشارقة “المسلة السياحية” ….. كشفت “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” عزمها تنظيم حملة ترويجية في 3 مدن صينية هي بكين وتشنغدو وشنغهاي بالتعاون مع طيران الإمارات –شريك الرحلات- ، وذلك تماشياً مع جهودها المتواصلة لترجمة “رؤية الشارقة السياحية 2021” في استقطاب أكثر من 10 مليون سائح إلى الإمارة بحلول العام 2021.

 

 

 

وتستهدف الحملة الترويجية، المقررة في الفترة بين 16 و20 سبتمبر المقبل، تنشيط سوق السفر بين الصين والشارقة وزيادة التدفق السياحي الصيني بالاستفادة من سياسة تسهيل دخول السياح الصينيين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منحهم تأشيرة دخول لحظة الوصول.

 

 

 

وتبرز السوق الصينية باعتبارها إحدى أهم الأسواق الرئيسية المستهدفة بالنسبة لـ “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة”، بالنظر إلى تنامي أعداد السياح الصينيين الذين يتطلعون إلى استكشاف الهوية الثقافية والتراثية والتاريخية لإمارة الشارقة التي تعتبر حالياً إحدى أهم الوجهات السياحية محلياً وعالمياً.

 

 

 

وتكتسب الحملة الترويجية أهمية عالية كونها دفعة قوية باتجاه جذب المزيد من المسافرين الصينيين إلى الشارقة، من خلال الترويج للمنتج السياحي والثقافي المحلي ضمن الأسواق الصينية مع التعريف بأبرز العروض الجاذبة التي ترقى إلى مستوى التطلعات. ومن المقرر أن تسلط الحملة المرتقبة في الأسواق الصينية الضوء على المشاريع التنموية الطموحة في إمارة الشارقة، والتي تندرج في إطار التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص.

 

 

 

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة”: “تبرز الصين في مقدمة الأسواق العالمية الهامة بالنسبة لنا، حيث بلغ عدد الزوار من الصين في الربع الثاني من العام الجاري 13,289 زائراً، وسط التوقعات بأن تشهد هذه الأرقام ارتفاعاً خلال العام الجاري.

 

 

 

وبالتزامن مع النمو السياحي المتسارع بين الشارقة والصين، نتطلع قدماً إلى إطلاق الحملة الترويجية في كبرى مدن الجمهورية الصينية وأهمها ومنها العاصمة بكين وتشنغدو وشنغهاي في خطوة متقدمة لتوطيد جسور التواصل المباشر بين رواد صناعة السياحة والسفر والضيافة، فضلاً عن تسهيل تبادل أفضل الممارسات وأنجح الخبرات وأحدث الرؤى ذات الصلة بالاتجاهات الداعمة لمسار نمو القطاع السياحي إلى جانب نشر الوعي السياحي حول إمارة الشارقة وهويتها وأصالة موروثها الثقافي.”

 

 

 

وأضاف المدفع: “نتبنّى في “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” استراتيجية متكاملة للترويج لإمارة الشارقة كمقصد سياحي فريد ووجهة مثالية للسياحة العائلية على مدار العام، من خلال التعريف بالمقومات المتميزة ومناطق الجذب السياحي المتنوعة والمرافق عالمية المستوى والأنشطة الترفيهية العائلية والسياحية المتاحة أمام الجميع. وفي إطار سعينا الحثيث لإنجاح استراتيجيتنا الطموحة، نعتزم توفير عروض خاصة وحلول مبتكرة قائمة على مفهوم السياحة المستدامة في إطار الشراكة الفاعلة مع نخبة الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص، مدفوعين بالتزامنا المطلق بترجمة التوجيهات السديدة للدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إبراز موقع الإمارة على الخارطة السياحية العالمية. وتصب جهودنا المتواصلة بلا شك في خدمة مسيرة النمو المستدام للقطاعات السياحية والتجارية والتي تعتبر دعائم متينة لتوجيه دفة التنمية الشاملة في إمارة الشارقة.”

 

 

 

ويتمحور تركيز حملات “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” خلال العام الجاري حول الترويج والتعريف بمنتجات السياحة البيئية والأنشطة الخارجية والمنشآت الفندقية الجديدة التي تحمل أبرز العلامات التجارية الرائدة في عالم الضيافة. واستلهاماً من الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في ترسيخ ريادة إمارة الشارقة كوجهة عالمية رائدة للسياحة العائلية، تواصل الهيئة العمل على تعزيز مساهمة قطاع السياحة في دعم مسار نمو وتنويع الاقتصاد الوطني، من خلال توفير فرص مميزة لمنظمي ومشغلي الرحلات السياحية المحلية والدولية للاستفادة من الآفاق الواعدة ضمن قطاع السياحة والضيافة والترفيه.  إلى جانب التركيز على السياحة الفردية عبر تقديم تجربة سياحية فريدة من نوعها ومختلفة تناسب كل فرد أو سائح بطابعٍ شخصي ووفق اهتماماته الخاصة، فضلاً عن تطوير باقات سياحة المغامرات المشوّقة في دلالة على التنوع الذي تمتاز به الإمارة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled