اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ويجو توقع اتفاقية مع مجلس السياحة السنغافوري للترويج ل سياحة سنغافورة في دول مجلس التعاون الخليجي

ويجو توقع اتفاقية مع مجلس السياحة السنغافوري للترويج ل سياحة سنغافورة في دول مجلس التعاون الخليجي

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

زيادة بنسبة 34% في عدد الحجوزات إلى سنغافورة عبر موقع ويجو في النصف الأول من عام ٢٠١٩

 

دبي – كشفت ويجو٬ محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكتها مع مجلس السياحة السنغافوري في الشرق الأوسط لإطلاق حملة ترويجية تهدف إلى تشجيع عدد أكبر من سكان دول مجلس التعاون الخليجي على زيارة سنغافورة خلال موسم الشتاء القادم.

 

سيسهم تعاون ’ويجو‘ ومجلس السياحة السنغافوري في تعزيز شهرة سياحة سنغافورة، ومستوى الوعي بهذه الوجهة السياحية الآسيوية من خلال التركيز على التجارب والفعاليات والأنشطة المذهلة المقامة على مدار العام. وتوفر سياحة سنغافورة طيفاً وسعاً من التجارب المذهلة التي تلائم كافة تفضيلات السيّاح؛ سواء كانوا من المسافرين بمفردهم أو الأزواج أو العائلات أو حتى من عشاق المغامرات والتجارب المشوّقة.

 

 

وتجتذب سنغافورة أعداداً متزايدة من السياح سنوياً، خاصةً من دول مجلس التعاون الخليجي لما يجدوه فيها من الأمان وكفاءة خدمات النقل العامة والوجهات السياحية الساحرة والمنتجات والخدمات عالية الجودة والعديد من التجارب الملهمة في سنغافورة في انتظار المسافرين اكتشافها.

 

وتُقدم سياحة سنغافورة طيفاً واسعاً من الأطباق الحلال، يجمع بين المأكولات الشرقية والغربية ليبرز كخيارٍ مثالي للذواقة من المنطقة. كما يتاح أمام الزوّار فرصة عيش تجارب طعام متنوعة بدءاً من المأكولات الشعبية من أكشاك الباعة الجوّالين، وصولاً للأطباق الفاخرة من مطاعم الفئة المتوسطة أو الفاخرة، حيث يمكن للزوار التعرّف على الطابع الاستثنائي لمطبخ سنغافورة من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان ومن أكشاك الطعام التقليدية المنتشرة في مختلف المناطق.

 

وفي معرض تعليقها على هذه الاتفاقية، قالت ” بفرلي او يونج” ، مدير منطقة الشرق الأوسط في مجلس السياحة السنغافوري: “يتطلع مجلس السياحة السنغافوري للعمل مع ’ويجو‘ في الشرق الأوسط. ومع الباقة الواسعة من التجارب الفريدة المصممة تحت شعارنا الجديد (الشغف بين يديك) Passion Made Possible، نثق بقدرتنا على تلبية شغف جميع الزوّار؛ سواء الذواقة أو عشاق المغامرات أو التجارب الاستكشافية من خلال منحهم فرصةً مميزة للتعرّف على سحر سنغافورة”.

 

بدوره، قال مأمون حميدان، المدير العام لشركة ’ويجو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “نشعر بحماسةٍ كبيرة لإطلاق هذه الشراكة مع إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم. وشهدنا في النصف الأول من العام الجاري زيادةً بنسبة 34% في عدد الحجوزات إلى سياحة سنغافورة عبر منصتنا، وذلك بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام السابق. ونسعى من خلال شراكتنا مع مجلس السياحة السنغافوري إلى تثقيف المسافرين والكشف عن العروض الفريدة لسنغافورة بشكل يساعد السيّاح على تخطيط إجازاتهم وحجز رحلاتهم المرتقبة. ونتطلع لإرساء علاقة طويلة الأمد مع شركائنا لتقديم أفضل تجارب السفر لعملائنا”.

 

وتحتضن سياحة سنغافورة مجموعة من المعالم والوجهات التي تلبي تفضيلات جميع الزوّار؛ بما فيها المعارض والمتاحف الفنية العالمية، ومتحف سنغافورة للفنون ومتحف سنغافورة الوطني، فضلاً عن أكبر نفق مغلق للهبوط بالمظلات في سينتوسا، والذي يعتبر محطةً مفعمةً بالإثارة والتشويق، ومدينة ملاهي ’يونيفرسال ستوديوز سنغافورة‘، والوجهات المحلية وإبداعات الفنانين والمحميات الطبيعية الخضراء.

 

ورغم أن سنغافورة تشغل مساحةً صغيرةً جداً على خارطة العالم، بمساحة 721.5 كم وتعداد سكاني لا يتجاوز 5.64 مليون نسمة، إلا أنها نجحت في عام 2018 باستقطاب 18.5 مليون سائح. ويؤكد هذا على أهمية زيارة هذه المنطقة التي تُعرف بأنها “مدينة في حديقة“، والتعرف على تجاربها الغنية. ويتابع ’ويجو‘ تسليط الضوء على أهم الأنشطة والعروض التي توفرها سياحة سنغافورة لتمكن زوارها من عيش شغفهم.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled