اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة البحرين يلتقي بوزير التجارة الأمريكي

 

 

 

 

 

 

واشنطن “المسلة السياحية” …..  في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء للولايات المتحدة الأمريكية، اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني مع وزير التجارة الأمريكي ويلبر روس.

 

 

 

وفي اللقاء الذي تناول عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، تم تسليط الضوء على العلاقات التجارية الثنائية المميزة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، والتي توجتها اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأمريكية وكان لها دورا كبيرا في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين مما أوجد أرضية مشتركة للقطاع الخاص في كلا البلدين للاستفادة من الفرص المتاحة للاستثمار في القطاعات الواعدة فيهما، ووصول مستويات التبادل التجاري إلى ثلاثة أضعاف ما كانت عليه قبل دخول الاتفاقية.

 

 

 

وخلال اللقاء تطرق وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني للخطوات التي قامت بها مملكة البحرين خلال السنوات القليلة الماضية من أجل تعزيز المزايا الجاذبة للاستثمار في المملكة والتي تمثلت في مراجعة وتحديث جميع القوانين التجارية والصناعية والسياحية.

 

 

 

مؤكداً أهمية مواصلة تطوير كل البرامج والمبادرات والسياسات التي من شأنها الدفع قدمًا بموقع المملكة الاقتصادي والاستثماري إقليميا ودوليا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled