اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات أول ناقلة جوية خارج الولايات المتحدة في تطبيق الصعود البيومتري للطائرة

 

 

 

 

 

 

دبي “المسلة السياحية” ….. حققت طيران الإمارات ريادة تكنولوجية جديدة إذ أصبحت أول ناقلة جوية خارج الولايات المتحدة تنال موافقة وكالة حماية الحدود الأميركية لاستخدام القياسات البيومترية في الصعود على الطائرات.

 

 

 

 

وجاء هذا الإعلان عشية انعقاد مؤتمر أمن الطيران المدني، الذي تنطلق فعالياته في فندق “جي دبليو ماريوت ماركي” بدبي غدا وتستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.. ويعد المؤتمر من أهم أحداث أمن الطيران على مستوى المنطقة والعالم.

 

 

 

 

وسوف يتاح لعملاء طيران الإمارات، الذين يسافرون من دبي إلى أي من وجهات الناقلة الـ12 في الولايات المتحدة، اختيار تقنية التعرف على الوجه عند بوابات المغادرة، ما يختصر الوقت المستغرق في عمليات التحقق من الهوية إلى ثانيتين أو أقل. ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل المسبق، كما أن لهم حرية اختيار عدم استخدام هذه التكنولوجيا، علماً بأن طيران الإمارات لا تخزّن أو تحفظ أي سجلات بيومترية لعملائها.. كما تقوم وكالة حماية الحدود الأميركية بإدارة جميع البيانات بصورة آمنة تماما.

 

 

 

 

وقامت طيران الإمارات خلال موسم الذروة، في شهري يوليو وأغسطس الماضيين، بتجربة هذه التقنية عند بوابات المغادرة من دبي إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس وجاءت النتائج مشجعة للغاية، مع تحقيق بعض الرحلات الجوية صعودا بيومتريا إلى الطائرات بنسبة 100% من دون الحاجة إلى الطريقة التقليدية اليدوية.

 

 

 

 

وتتوقع طيران الإمارات أن يتم استخدام التقنية البيومترية في الصعود إلى الطائرات إلى جميع وجهاتها في الولايات المتحدة بعد اكتمال تركيب الأجهزة على البوابات مع حلول نهاية العام الجاري.

 

 

 

 

وكانت طيران الإمارات اعتمدت منذ يونيو الماضي الصعود البيومتري للمسافرين على رحلاتها من واشنطن العاصمة إلى دبي.. وتتوقع الناقلة تعميم هذه التقنية للاستخدام في جميع المطارات التي تخدمها رحلاتها في الولايات المتحدة.

 

 

 

 

وتعمل طيران الإمارات حالياً إلى 12 مدينة في الولايات المتحدة هي ” نيويورك، نيوارك، بوسطن، شيكاغو، دالاس، هيوستن، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، سياتل، واشنطن العاصمة، أورلاندو وفورت لودرديل”.

 

 

 

 

واطلقت طيران الإمارات في شهر أكتوبر /تشرين الأول/ 2018، أول مسار بيولوجي في العالم لتوفر للعملاء رحلة سلسة في مطار دبي الدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled