اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة الأول بالمنطقة و الرابع عالمياً في دقة الإنجاز والالتزام بالمواعيد

 

 

 

 

 

 

الشارقة”المسلة السياحية” ….. تصدر مطار الشارقة ..مطارات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحل بالمركز الرابع عالمياً والأول بالمنطقة في دقة الإنجاز والالتزام بالمواعيد وفق بيانات “او اي جي” – المؤسسة الدولية المزودة لبيانات المطارات وشركات الطيران التي أشارت إلى أن نسبة الدقة في مواعيد إقلاع الرحلات من مطار الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري وصلت إلى 91.1 بالمائة الأمر الذي يعتبر إنجازاً محلياً ودولياً.

 

 

 

وأكد علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي أن الوصول إلى هذا المستوى العالمي في دقة مواعيد الرحلات يرجع بالدرجة الأولى إلى الإجراءات الاستثنائية التي يتبعها مطار الشارقة بالتعاون مع الشركاء بالإضافة إلى تسخيره للتكنولوجيا والخدمات الذكية .

 

 

 

وثمّن المدفع الجهود المشتركة التي تبذلها جميع القطاعات بالمطار في مختلف الوظائف .. لافتاً إلى أن ما يميّز مطار الشارقة هو دقة الإجراءات الداخلية بين هذه القطاعات التي تعـد أحد العناصر الرئيسية لنجاح عملية التشغيل في أي مطار .

 

 

 

ويواصل مطار الشارقة عملياته التوسعية بهدف مواكبة نمو الطلب على السفر إذ اعتمد مشروع التوسعة الجديد الذي يستهدف رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى نحو 20 مليون مسافر بحلول 2025 وبتكلفة إجمالية تصل إلى 1.5 مليار درهم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled