اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للسياحه تحقق ارباحاً قدرها ٨٥ مليون جنيه

 

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. أعلنت شركة مصر للسياحه امام الجمعية العامة عن تحقيق ايرادات بلغت ٩٦٣ مليون جنيه خلال العام الحالى ٢٠١٩/٢٠١٨ و مصروفات تشغيل  ٨٧٨ ونصف مليون جنيه اسفرت عن صافى ارباح بلغ  ٨٥ مليون جنيه .

 

 

 

وقد اشادت ا.د. عادلة رجب رئيسة مجلس الادارة غير طيب وممكن تتكلم ان اعداد العاملين ٢٤٠٠ واحنا نهتم بهم ونحافظ عليهم واهم حاجة اننا سنقوم بعمل تدريب تحويلي للاستفادة منهم واعادة توزيعهم بما يرفع من انتاجية الشركة وا. سامح سعد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة بما قدمه السيد رشاد الرفاعى رئيس شركة مصر للسياحه السابق من اجراءات وجهود دفعت الى تعظيم ايرادات الشركة خلال العام المالي ٢٠١٨/٢٠١٩.

 

 

 

وقد اكدت د. عادلة رجب وا.سامح سعد انهما يعملان كفريق واحد وان وجودهما في مجلس الادارة هو تفعيل لمباديء الحوكمة وان المهمة التى كلفا بها بدعم من السيد وزير هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام و السيدة مرفت حطبة رئيس الشركة القابضه للسياحه والفنادق هى استكمال لاعادة الهيكلة الادارية والمالية والفنية الذي كان بدأ في عهد السيد رشاد رفاعي لزيادة الارباح.

 

 

 

هذا وقد اعلنا ان دورهما اساسا هو وضع استراتيجيات وسياسات وخطط تعيد لشركة مصر للسياحة اسمها العريق وتؤكد اهميتها في تقديم  البرامج للسياحة المحلية والتى سيتم اطلاقها الكترونيا بتطبيق هاتفى يستفيد منها المصريون والاجانب المقيمون والوافدون و سيتم الاعلان عنها قريبا الى جانب خدماتها السياحية من برامج ونقل للافراد والحكومة والشركات الاخري.

 

 

ويبلغ عدد العاملين بالشركه وفنادقها ٢٤٠٠

 

 

 عامل وموظف وهدف الشركه هو المحافظه عليهم واستغلال القوة العدديه في اجراء تدريبات تحويليه واعاده توزيعهم لسد العجز في قطاعات انتاجيه بما يرفع من انتاجية الشركةوقد تم فعليا عمل عدد من البرامج تم البدءفي تنفيذ بعضها لتحقيق المزيد من الايرادات وتخفيض التكاليف بعد توليهما الاداره في ٢٠١٩/٧/١ . بالاضافة الى عدد من المشروعات المزمع تحقيقها بالتعاون مع شركة ايجوث وبرعاية الشركه القابضه للسياحه والفنادق برئاسه السيده ميرفت حطبة  التي دائما تقدم كل الدعم والتسهيلات للافكار الجديدة المدروسة جيدا  والتي قررت صرف ٧ شهور مكافأة للعاملين في الجمعيه العموميه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled