Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سفير خادم الحرمين الشريفين بالنمسا يقيم حفل تدشين التأشيرة السياحية

سفير خادم الحرمين الشريفين بالنمسا يقيم حفل تدشين التأشيرة السياحية

 

 

 

 

 

 

فيينا “المسلة السياحية” ….. أقام الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا والمندوب الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا اليوم في العاصمة النمساوية حفل تدشين التأشيرة السياحية بحضور ممثلين من وزارة الخارجية النمساوية، وهيئة السياحة السلوفينية، وأعضاء الغرفة التجارية العربية النمساوية، وعدد من ممثلي المكاتب السياحية وجمع من الصحفيين النمساويين.

 

 

 

 

وقال في كلمةٍ له خلال الحفل : “أتشرف بأن أدعوكم لأعلن لكم عن هذا الحدث التاريخي، حيث فتحت المملكة العربية السعودية مؤخراً أبوابها للزوار من 49 دولة منها جمهورية النمسا الاتحادية لمشاهدة الثراء السياحي والثقافي والتراثي للمملكة”.

 

 

 

 

وتحدث عن المواقع المسجلة على قائمة التراث العالمي كمدائن صالح وحي الطريف التاريخي بالدرعية وجدة التاريخية والرسوم الصخرية في حائل، كذلك أهم المناطق والتعريف بما تتمتع به من مميزات تجعل المملكة وجهة سياحية عالمية، مشجعًا إياهم لاستكشافها والتعرف على تراثها الثقافي وطبيعتها الساحرة والمتنوعة، وما يتميز به أهل المملكة من كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 

 

 

 

وأشار إلى أهم الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقام على أرض الوطن، وحرص المملكة على تنويع اقتصادها وتبادل فرص الأعمال والاستثمار والتجارة ودعم القطاع السياحي والتراثي وفق الرؤية الطموحة 2030.

 

 

 

 

وشاهد الحضور تطبيقًا عمليًا لكيفية استخراج التأشيرة السياحية الكترونيًا استغرق 10 دقائق مع شرح مفصل لجميع الخطوات.

 

 

 

 

وفي الختام أجاب سفير خادم الحرمين لدى النمسا على استفسارات الحضور والإعلاميين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled