اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة برايم للإدارة الفندقية تطلق …برايم ريزيدنس وبرايم سيليكت للشقق والفيلات فى مصر

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

القاهرة – أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية جاهزيتها لاستقبال مالكي العقارات والمستثمريين الذين يتطلعون إلى تحويل العقارات السكنية المغلقة إلى شقق فندقية مدرة للدخل فى مصر والشرق الاوسط  .

 

 

وقام خالد الصياد، رئيس ومؤسس شركة برايم ريزيدانشيال و مجموعة برايم للإدارة الفندقية ، بالتعاون مع الخبيرالفندقي معتز أمين، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وخبراء الاستثمار بنيويورك ” كريم الصياد و” أحمد السحرتي”، بتأسيس مجموعة برايم للإدارة الفندقية (PHMG) والتي تعد أول شركة مصرية متخصصة في إدارة الأصول.

 

 

مباني وشقق 

وبالتزامن مع هذا الإطلاق، يسر مجموعة برايم للإدارة الفندقية الإعلان عن إطلاق أول قطاعين للمجموعة؛ حيث يقدم”Prime Select” مجموعة مختارة من الشقق الفندقية الفاخرة المفروشة ، ويقدم “Prime Residence” شققً فندقية مفروشة علي أعلي مستوي في مباني كاملة تتمتع بوسائل الراحة المختلفة.

 

تعزيز الاستثمار العقاري

وقد تم إطلاق المجموعة وتقديم منتجاتها المميزة بهدف تحسين معاييرالخدمات السكنية وتعزيزسوق الاستثمار العقاري الحالي في مصر، حيث تقوم PHMG بإدارة العقارات السكنية المغلقة بالنيابة عن ملاكها وذلك بداية من الوحدات السكنية المنفردة والتي تقع في اماكن متفرقة تحت إسم “Prime Select” والمبانى السكنية الكاملة تحت إسم .Prime” Residence” وعن طريق الإدارة الكفء والفعالة للشركة، استطاعت PHMG أن تحقق عائد لأصحاب الوحدات أعلى بكثير من عائد أساليب التأجير التقليدية حيث تمنح PHMG للمستثمرين راحة البال عن طريق إدارة الوحدة السكنية من جميع الجوانب بما في ذلك الاستشارات الفنية، والتصميم الداخلي، وشراء الأثاث، والسمسرة، وتحصيل الإيجارات، وإدارة المصروفات، والصيانة المستمرة للوحدات.

 

ضيافة وتكنولوجيا 

من جانبه قال خالد الصياد مؤسس ورئيس  PHMG والذي يتمتع بخبرة كبيرة في التطوير العقاري وإدارة المشروعات “لقد أطلقنا مجموعة برايم للإدارة الفندقية بهدف زيادة عائد الإيجار لأصحاب العقارات عن طريق تقديم وسائل الراحة والخدمات الفندقية مع الاستفادة في نفس الوقت من خبرة فريق كامل متخصص في إدارة الشركات والعقارات وذلك لتقليل التكاليف، فمن خلال الاستثمار المستمر في مجالات الضيافة والتكنولوجيا، تسعى PHMG لتقديم خدماتها على غرار سلاسل الفنادق العالمية.

 

معتز وخالد

 

تغيير الثقافة

وقال “معتز أمين”، الرئيس التنفيذي للمجموعة والذي اكتسب خبرة تتجاوز 27 عامًا في مجال السياحة والفندقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا معلقا على الحدث الذى يعد الاول من نوعه فى مصر   ” في الخارج ، تقدم المباني العقارية السكنية المؤجرة وسائل الراحة والخدمات لتعزز مستوي معيشة وأسلوب حياة السكان.. ولكن هذه الثقافة غير موجودة في مصر ونحن هنا لتغيير ذلك” .

 

منصات للحجز الالكترونى

وبالإضافة لذلك، تقوم PHMG باستمرار بتطويروتنويع منصاتها التكنولوجية، كما أن لديها حضور قوي على مواقع الحجز المتعددة ومنصات الوسائط الاجتماعية في العالم، إلى جانب برنامج متطور لإدارة المنشأت والمشروعات الفندقية، وتوفر PHMG لأصحاب العقارات السكنية أفضل إدارة للاصول بأعلى عائد.

 

 

ويضيف” أمين ” قائلاً: “لقد استغرق الأمر وقتًا وعملًا شاقًا لتحقيق ذلك، حتى تمكن فريق برايم المتميز بإستخدام التقنيات المتطورة ، من الوصول إلى زيادة في الإيرادات بنسبة 72٪ للوحدات التي تديرها مجموعة برايم.

 

كريم و احمد

 

فرصة للتطوير 

وأشار ” أحمد السحرتي “، الشريك في PHMG ونائب رئيس شركة MENA للإستثمار الكائنة في نيويورك “أن هذه فرصة رائعة لأصحاب العقارات بالنظر إلى الطبيعة الاقتصادية الحالية في مصر، حيث لم يتم تطويرسوق الإيجارات بالكامل بعد تخفيض قيمة العملة عام 2016″.

 

 

وأكد والحدبث متصلا ” لقد لاحظنا تأجيل أصحاب العقارات بيع ممتلكاتهم بالرغم من العوائد المنخفضة لهذه الممتلكات، وتعتبر برايم سيليكت طريقة رائعة لزيادة هذه العائدات على العقارات المغلقة إلى أقصى حد ممكن و حتى في حالة إذا ما كان المالك يخطط لبيع هذه الأصول في المستقبل.

 

 

وتضم مجموعة برايم للإدارة الفندقية حاليا تحت إدارتها أكثر من 50 وحدة في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلي 75 وحدة أخرى قيد التطوير في مدينة السادس من أكتوبر.. وتتمتع إدارة PHMG بسجل حافل في مصر في مجال الإيجارالعقاري لمدة 4 سنوات، حيث تفوقت عقاراتها على مستوى نسبة الإشغال في السوق المصري كما حصلت على درجات تقييم عالية بمختلف منصات الحجز عبر الإنترنت.

 

 

و تعتبر مجموعة برايم للإدارة الفندقية هي المفضلة لتلبية إحتياجات مختلف القطاعات بما في ذلك الشركات ، والمتزوجون حديثا، والسياح والمغتربين، وسكان المحافظات الذين ينتقلون للعيش في القاهرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled