اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تسعى إلى جذب المزيد من السياح إلى ماليزيا

 

 

 

 

 

 

كوالالمبور”المسلة السياحية” ….. قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر البكر إن المسار الجوي الجديد للخطوط إلى لانغكاوي يؤكد التزام القطرية بجذب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم إلى ماليزيا عبر مطار حمد الدولي بالدوحة.

 

 

 

وأضاف أن أربع رحلات أسبوعياً حالياً سوف تضاف لتكون خمس رحلات تسير من الدوحة إلى لانغكاوي على متن طائرة من طراز بوينج 787 دريملاينر التي يمكن أن تحمل أكثر من 254 راكباً في وقت واحد.

 

 

 

تعتبر جزيرة لانغكاوي الوجهة الثالثة في ماليزيا للقطرية بعد بولاو بينانج وكوالالمبور العاصمة، بحسب المسؤول مشيراً إلى أن الرحلات ستضاف إلى خمسة اعتباراً من 27 أكتوبر الجاري.

 

 

 

واستطرد يقول: “لقد أثبتنا التزامنا تجاه ماليزيا منذ فترة طويلة … بدأنا الرحلات إليها في عام 2001. من ذلك يمكنك أن ترى أن ماليزيا بلد مهم (بالنسبة لنا) من أجل الشبكة القوية التي نريدها. أطلقنا (الرحلات إلى) بولاو بينانج في 2018 والآن إلى لانغكاوي في 2019، بأكثر من 25 رحلة أسبوعياً إلى ماليزيا بمفردها”.

 

 

 

باشرت الخطوط الجوية القطرية رحلتها الأولى إلى لانغكاوي من مطار حمد الدولي في 15 أكتوبر.

 

 

 

وفي نفس السياق، أفاد الدكتور حضري عدنان الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية لانغكاوي أن إطلاق هذه الرحلة تحل مشكلة عدد الركاب المنخفض، خصوصاً بالنسبة للرحلات الخارجة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled