اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تستضيف منتدى «ترينيتي 2019»

 

 

 

 

 

الدوحةالمسلة السياحية” ….. تستضيف الخطوط الجوية القطرية يومي 30 و31 أكتوبر الجاري منتدىترينيتي 2019” المتخصص في مجال العائدات التجارية للمطارات.

 

 

 

ويقام المنتدى الذي تستضيفه الدوحة لأول مرة، تحت رعاية جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، بتنظيم من “مودي دافيت ريبورت” ومجلس المطارات الدولي، والمجلس الدولي للمطارات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن المئات من رواد قطاع الطيران سوف يشاركون في نسخة هذا العام من منتدى /ترينيتي 2019/ في الدوحة بمشاركة الخطوط الجوية القطرية، ومطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية، معربا عن الفخر بالعمل على مواءمة الجهود بين المطارات ومزودي الخدمات وعلامات البيع بالتجزئة من أجل إيجاد تجربة تسوق استثنائية للمسافرين.

 

 

من جانبه، عبر مارتن مودي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لـ/مودي دافيت ريبورت/ عن سعادته بإقامة المنتدى الذي تم تأسيسه في عام 2003 وأصبح أحد أهم المؤتمرات في العالم في مجال العائدات التجارية للمطارات، في دولة قطر للمرة الأولى.

 

 

وأضاف “نفتخر بالشراكة مع مطار حمد الدولي الذي يعد أحد أهم المطارات عالميا والخطوط الجوية القطرية التي تعتبر إحدى أكثر شركات الطيران نجاحا ورقيا، والسوق الحرة القطرية التي تعد أفضل مثال على أهمية البيع بالتجزئة في قطاع الطيران وعلى الامتياز في تقديم الخدمات”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled