اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية لترويج قطاع السياحة العلاجية في أبوظبي

 

 

 

 

 

الاتحاد للطيران و مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي” يتعاونان لتوفير باقات سفر تشمل العلاج الطبي

 

 

 

أبوظبيالمسلة السياحية” ….. وقعت الاتحاد للطيران (الاتحاد)، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي”، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، اتفاقية تعاون تعد الأولى من نوعها في المنطقة بين شركة طيران ومزود خدمة طبية، حيث تقوم بموجبها الجهتان بالترويج لأبوظبي كوجهة بارزة للسياحة العلاجية.

 

 

 

وفي إطار الاتفاقية ستوفر الاتحاد باقات سفر متكاملة مخصصة للسياحة العلاجية في الأسواق الرئيسية حول العالم، تشمل حجز الرحلات والإقامة والعلاج الطبي في مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي”.

 

 

وفي هذا الخصوص، تحدث توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “بصفتنا شركة طيران توفر خدمات متخصصة للمسافرين الذين يعانون ظروفًا صحية قائمة مسبقًا، تشمل خدمة الممرضة على متن الطائرة، يأتي التعاون مع مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي”، مزود الخدمات الطبية المرموقة، كتطور طبيعي لتلك الخدمات وخطوة جديدة تضاف إلى الخيارات الواسعة التي نوفرها لضيوفنا الذين يتطلعون للحصول على باقات سفر علاجي متميزة.

 

 

 

وجدير بالذكر أن أبوظبي شهدت استثمارات عالمية هامة لتعزيز الخدمات الطبية التي توفرها، ويسعدنا أن نقوم بدورنا في المساهمة بإتاحة تلك الرعاية الطبية عالمية المستوى على أوسع نطاق.”

 

 

وتأتي خطوة الإعلان عن التعاون في مجال السفر العلاجي، في إطار الدعم الذي توفره كلتا الشركتين، لاستراتيجية أبوظبي الأوسع التي تم الإعلان عنها في وقت مبكر من هذا العام من قبل دائرة الصحة ودائرة السياحة والثقافة في أبوظبي، وتهدف إلى جعل أبوظبي مركزًا رائدًا للسياحة العلاجية.

 

 

 

وبدوره تحدّث الدكتور راكيش سوري، الرئيس التنفيذي في مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي”، قائلاً: “يسرّنا توقيع هذه الاتفاقية مع الاتحاد للطيران، كونها شركة تعكس التزامنا في الحفاظ على أعلى مستويات السلامة والجودة في جميع الأوقات.

 

 

 

سيسهم هذا التعاون في تعزيز إمكانية الحصول على الرعاية الطبية التي نقدّمها أمام شريحة أكبر من المرضى من خارج الدولة وعائلاتهم.”

 

 

 

وأفادت الدكتورة ناديا بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في مجموعة الاتحاد للطيران، بالقول: “تشهد هذه الاتفاقية تعاون اثنتين من المؤسسات المرموقة في الإمارات، للترويج لأبوظبي بصفتها وجهة بارزة على صعيد السياحة العلاجية.

 

 

 

وتتفق تطلعات كل من الاتحاد ومستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي” في توفير تجربة لا مثيل لها لعملائهما كلٌّ في مجاله.”

 

 

 

ولا شك أنه من خلال أسطول طائرات الاتحاد للطيران الذي يضم أكثر من 108 طائرات، يخدم وجهات امتداد العالم، ستتمكن الشركة من إتاحة خدمات الرعاية الطبية للحالات المعقدة والحرجة التي يوفرها مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي” أمام المزيد من الوجهات، معززة بذلك اسم أبوظبي كمركز عالمي للسياحة العلاجية.

 

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي” لخدمات المرضى من خارج الدولة، يوفّر تجربة شاملة ومريحة للمرضى الذين يقصدون المؤسسة الطبية للحصول على خبرات الرعاية الصحية المرجوة، ويحرص على تلبية احتياجاتهم.

 

 

كما يضم المشفى فريقًا خاصًا مهمته التنسيق وتقديم الإرشادات المتعلقة بكافة جوانب رحلة المريض العلاجية، شاملة خدمة الاستقبال والترحيب.

 

 

 

وقام مستشفىكليفلاند كلينك أبوظبي” في عام 2018، بعلاج 1,380 مريض قدموا من 93 دولة حول العالم.

 

 

ويوفر المستشفى خبرات الرعاية الصحية المعقدة والحرجة، واستطاع علاج عدد من الحالات الأشد مرضًا في المنطقة.

 

 

 

ومنذ افتتاحه عام 2015، قدّم عددًا من الإنجازات التي تعد الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، من بينها أول عملية زراعة قلب وأول عملية زراعة كبد وأول عملية زراعة رئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled