اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أفضل ثلاث ولايات أميركية تجتذب السياح الدوليين

أفضل ثلاث ولايات أميركية تجتذب السياح الدوليين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

استقبلت الولايات المتحدة في العام 2018 حوالي 80 مليون زائر دولي، وكانت ولاية نيويورك الوجهة الأولى التي قصدها السياح الدوليون.. وفي الوقت الذي تعد فيه مدينة نيويورك الوجهة الأكثر شعبية في الولاية، إلا أن ثمة أماكن مفضلة أخرى ينبغي زيارتها بما في ذلك شلالات نياغرا والطرق الجانبية الخلابة في سلسلة جبال أديرونداكس وكاتسكيل.

 

من يزور الولايات المتحدة، وما هي الأماكن التي يقصدونها؟

 

 

شخص يقود دراجة على شاطئ هوليوود بيتش في مدينة هوليوود، بولاية فلوريدا. (© Wilfredo Lee/AP Images)

تُصنَّف ولاية فلوريدا، المعروفة أيضا باسم “ولاية الشمس المشرقة”، بأنها الولاية الثانية الأكثر شعبية للمسافرين الدوليين. فمدينة ميامي بيتش، ومتنزه إيفرغليدز الوطني وعالم ديزني ليست سوى عدد قليل من العديد من المعالم السياحية التي تجتذب الزوار الدوليين إلى الولاية. فشواطئ فلوريدا والرياضات المائية وركوب الدراجات عبر الجبال والمشي لمسافات طويلة تعد من أهم الأنشطة السياحية الشهيرة التي تستهوي السياح على مدار السنة.

 

محمية وادي (Antelope Valley Poppy)، التي تبعد ساعة واحدة شمال لوس أنجلس، تجتذب العديد من الزوار. (© George Rose/Getty Images)

 

وفي حين أن هوليود، بكاليفورنيا، لا تزال تعتبر وجهة مثيرة للاهتمام، إلا أنه يمكن للسياح الزائرين للوس أنجلس وسان فرانسيسكو الوصول بسهولة إلى الجبال والشواطئ والصحاري القريبة منها.. فولاية كاليفورنيا يوجد بها متنزهات وطنية عامة أكثر من أي ولاية أخرى في الولايات المتحدة.

 

تستحوذ الولايات المتحدة على نصيب الأسد من أموال الإنفاق على السفر والسياحة، حيث أنفق الزوار الدوليون في العام 2018 مقدار 215 بليون دولار.. وهذا يمثل 15 في المئة من إجمالي نفقات السفر في العالم في ذلك العام.

 

ووفقا لتقرير أصدرته جمعية السفر الأميركية (التقرير باللغة الإنجليزية)، فقد جاء نصف الزوار الدوليين الذين قدموا إلى الولايات المتحدة في العام 2018 من المكسيك وكندا المجاورتين.. أما عن النصف المتبقي، فقد جاء الزوار القادمون من المملكة المتحدة في المرتبة الأولى، ثم تلاها الزوار من اليابان والصين وكوريا الجنوبية والبرازيل وألمانيا.

 

 

https://share.america.gov/ar/

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled