اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قريباً .. الخطوط الجوية الكويتية تتسلم 4 طائرات من إيرباص

 

 

 

 

 

الكويت “المسلة السياحية” ….. قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم:” إن الخطوط الكويتية ستتسلم طائرة من طراز (إيه 320 نيو) في شهر ديسمبر المقبل وثلاث طائرات في عام 2020 وذلك حسب جداول استلام الطائرات المتفق عليها من شركة (ايرباص).

 

 

 

 

وأضاف الجاسم:” بمناسبة وصول طائرة (الجهراء) التي استلمتها الشركة أول أمس وهي الثانية ضمن 15 طائرة من نفس النوع، فإن الخطوط الكويتية منفتحة على إمكانية التوسع في أعداد الركاب وخدمات الشحن والوجهات التي يفضلها المسافرون”.

 

 

 

 

وذكر أن استلام الطائرة الجديدة (الجهراء) يأتي ضمن صفقة 28 طائرة تم شراؤها من مصنع ايرباص عام 2014، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الكويتية ستتسلم طائرات أخرى من طراز ايرباص (ايه 330) بالتتابع حتى عام 2026.

 

 

 

 

وأوضح أن الطائرات الجديدة تتضمن أحدث الطرازات ذات الكفاءة العالية في اقتصاديات التشغيل، لافتاً إلى أنها صممت للتشغيل على الخطوط القصيرة والمتوسطة المدى وتتميز بتخفيض استهلاك الوقود كما أنها تتسع لنقل 134 راكباً موزعين على درجتي رجال الأعمال والسياحية.

 

 

 

 

وأشار إلى أن الطائرة لديها الإمكانية لنقل الشحن بما يقارب 5ر9 طن، موضحاً بأنها توفر 20% من استهلاك الوقود، كما تقل تكاليف صيانة هيكلها بنسبة 5% إضافة إلى انخفاض تكاليفها التشغيلية بنسبة 14%.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled