اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دناتا توسع عملياتها في مطار واشنطن دوليس الدولي

دناتا توسع عملياتها في مطار واشنطن دوليس الدولي

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

وام – وسعت دناتا التي تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم عملياتها في مطار واشنطن دوليس الدولي.. فبعد ثلاث سنوات من حصولها على عقد من مجموعة لوفتهانزا استثمرت دناتا 4 ملايين دولار أمريكي في المعدات ووظّفت 125 من المتخصصين في مجال الطيران لتقديم دعم مخصص وأفضل الخدمات للناقلات الجوية التابعة لمجموعة لوفتهانزا ولركابها في المطار.

 

 

وباشرت دناتا منذ مطلع نوفمبر الجاري تقديم خدمات أرضية وإجراءات الركاب وتنظيف الطائرات وإزالة الجليد لأربع ناقلات جوية تابعة لمجموعة لوفتهانزا وهي الخطوط السويسرية الدولية الخطوط النمساوية خطوط بروكسل الجوية بالإضافة إلى خطوط لوفتهانزا وتشغل هذه الناقلات الأربع ما مجموعه ست رحلات يوميا عبر مطار دوليس الدولي.

 

 

وتخدم دناتا حاليا في مطار دوليس 14 ناقلة جوية بفريق عاملين يضم أكثر من 300 موظف يتعاملون مع نحو 5200 رحلة سنويا.

 

 

وأعرب ديفيد باركر الرئيس التنفيذي لدناتا الولايات المتحدة الأمريكية عن سعادته بتوسيع الشراكة طويلة الأمد مع مجموعة لوفتهانزا في مطار واشنطن دوليس الدولي وتقديم خدماتها الآمنة ذات الجودة العالية للناقلات التابعة لمجموعة لوفتهانزا.. كما نفخر بكوننا الخيار الأول في 9 مطارات في الولايات المتحدة وستواصل الاستثمار في فريقنا وبنيتنا الأساسية ومعداتنا لتعزيز مكانتنا الرائدة وتوفير أفضل الخدمات لجميع عملائنا الذين يزيد عددهم على 60 ناقلة جوية في أكبر سوق للطيران في العالم”.

 

توفر دناتا خدمات المناولة الأرضية والشحن وتموين الرحلات لأكثر من 300 ناقلة جوية في 127 مطاراً ضمن 19 دولة

 

من جانبه رحب هولغر بريمس مدير البنية التحتية للمطارات التجارية في مجموعة لوفتهانزا بتعزيز العلاقات مع دناتا ..منوها بأن لوفتهانزا والخطوط النمساوية متحمسون لتعزيز العلاقات مع دناتا أميركا الشمالية وتوسيع تعاونهما معها في مطار واشنطن دوليس الدولي واعتمادا على تجاربنا الإيجابية في كل من بوسطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك جيه أف كيه فإننا نتطلع من خلال شركائنا في دناتا إلى تقديم خدمة من الدرجة الأولى لعملائنا في مطار واشنطن دوليس الدولي.

 

 

وكانت دناتا قد بدأت عمليات المناولة الأرضية والشحن في الولايات المتحدة في عام 2016 واستثمرت منذ ذلك الحين أكثر من 50 مليون دولار في المرافق والمعدات والتدريب والتكنولوجيا مع استمرار توسيع أعمالها في تلك الدولة .

 

 

كما وسعت دناتا خلال العامين الماضيين فريقها بتوظيف 1000 من المهنيين الجدد حيث يعمل لديها الآن في الولايات المتحدة أكثر من 3800 موظف من ذوي الخبرة والمهارة.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled