اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لوفتهانزا تلغى 1300 رحلة بسبب الإضراب

 

 

 

 

 

 

برلين “المسلة السياحية” ….. ألغت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا أمس 1300 رحلة بعدما أخفقت أمام القضاء في تعطيل دعوة وجهتها نقابة الطيارين إلى الإضراب. وقالت الشركة في بيان إنه سيتم تسيير نحو 2300 من أصل ثلاثة آلاف رحلة كانت مقرّرة الخميس و2400 من أصل ثلاثة آلاف الجمعة، ما سيؤثر على نحو 180 ألف مسافر. وبدأ الإضراب ليلة أول أمس واستمرّ حتى مساء امس. وشمل كل الرحلات التي تقلع من مطارات ألمانية، داخلية أو دولية حسب النقابة.

 

 

 

وأوضحت النقابة في بيانها أنها قرّرت الدعوة إلى الإضراب بسبب رفض لوفتهانزا المستمر للتفاوض حول مطالبها. وقد اشتكت لوفتهانزا مراراً من شرعية تمثيل النقابة للموظفين. لكن محكمة العمل في فرانكفورت رفضت أمس الدعوى التي رفعتها أمام القضاء لمنع الإضراب.

 

 

 

واستأنفت لوفتهانزا القرار، من جهة أخرى، أوضحت الشركة أن فروعها (يورو-وينغز وجيرمانوينغز وسان-اكسبرس ولوفتهانزا سيتيلاين، وسويس وادلفايس والخطوط الجوية النمساوية ودولومبيتي وبراسلز ايرلاينز) ليست معنيّة بالإضراب.

 

 

 

وتدرس الشركة أي الخطوط يمكن لهذه الشركات استخدامها لتعرض خيارات أخرى على المسافرين الذين يؤثر عليهم الإضراب.

 

 

 

وتعرض لوفتهانزا على زبائنها أيضاً حجز مقعد فوراً ومجاناً على أي من رحلات مجموعة لوفتهانزا في الأيام العشرة المقبلة. وحول الرحلات الداخليّة الألمانية، يمكنهم استخدام القطارات الألمانيّة سواء ألغيت رحلاتهم أو لم تُلغَ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled