اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سالم بن سلطان القاسمي يستعرض المقومات السياحية برأس الخيمة في سوق السفر بلندن

سالم بن سلطان القاسمي يستعرض المقومات السياحية برأس الخيمة في سوق السفر بلندن

 

 

 

 

 

 

 

لندنالمسلة السياحية” ….. أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة أن النجاحات التي حققتها دولة الإمارات على صعيد السياحة و تحولها إلى وجهة سياحية عالمية ارتبطت بالتناغم والتكامل في الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية في إمارات الدولة كافة .

 

 

 

جاء ذلك في تصريحات صحفية بمناسبة مشاركته ضمن وفد ممثلي الهيئات السياحية بدولة الإمارات في سوق السفر العالمي بلندن المحفل العالمي الذي يشهد حضورا و مشاركة بارزة وقوية من المؤسسات والهيئات والدوائر السياحية في دولة الإمارات.

 

 

و نوه الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في هذا الصدد إلى نجاح إمارة رأس الخيمة في التحول إلى واحدة من من أبرز الوجهات والمقاصد السياحية في منطقة الشرق الأوسط في ظل ما تتمتع به الإمارة من مخزون تراثي هائل ومتنوع ومقومات جذب سياحي لمواقع طبيعية فريدة من نوعها، وذلك تماشيا مع الجهود الحثيثة التي قامت بها حكومة الإمارة بتوجيهات من الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة و متابعة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة من أجل تطوير متسارع للبنية التحتية للقطاع السياحي في الإمارة.

 

 

 

وقال إن إمارة رأس الخيمة شهدت المزيد من التطورات سواء على صعيد التوسعات والتطوير المتواصل لمشاريع الجذب السياحي بما فيها توسعة مطار رأس الخيمة، وغيرها من المشاريع الأخرى في ضوء الخطط المعلنة أو حتى على الصعيد التشريعي ووضع تشريعات لضمان جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية في القطاع السياحي بالإمارة مشيرا إلى أن الإمارة باتت مقصدا بارزا على خارطة الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط مع نمو لافت ومطرد في عدد الزائرين للإمارة من مختلف دول العالم.

 

 

 

وأوضح الشيخ سالم القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة أن مستقبل القطاع السياحي في رأس الخيمة ينضوي على فرص واعدة سواء من جهة النمو في حركة تدفق السائحين فضلا عن مستخدمي المطار أو حتى عبر استقطاب مشاريع تطويرية تدعمها بقوة حكومة الإمارة بالشراكة مع مستثمرين وكيانات استثمارية عالمية.

 

 

 

جدير بالذكر أن الشيخ سالم بن سلطان القاسمي عقد العديد من الاجتماعات مع رؤساء الشركات والكيانات السياحية العالمية دار النقاش خلالها حول مقومات الجذب السياحي في الإماراة و التسهيلات التي تقدمها حكومة رأس الخيمة لجذب السائحين من مختلف الوجهات السياحية إلى جانب بحث مشاريع الشراكة وجذب الاستثمارات والخبرات الأجنبية والعالمية في القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled