اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة موريشيوس تقدم مجموعة ثرية من الانشطة الترفيهية لجذب السائح السعودي خلال شهر نوفمبر

سياحة موريشيوس تقدم مجموعة ثرية من الانشطة الترفيهية لجذب السائح السعودي خلال شهر نوفمبر

 

 

 

 

 

 

موريشيوسالمسلة السياحية” ….. جزيرة المحيط الهندي البديعة موريشيوس تسحر زوارها بجوها الدافئ وشمسها المشرقة على مدار العام وثقافتها المتنوعة وتمكنهم من استرجاع ذكريات جميلة لا تنسى. بمياهها الصافية ورمالها الذهبية وأدغالها المليئة بمختلف الكائنات وتاريخها العريق وطعامها الفريد من نوعه، ولذا فإن سياحة موريشيوس تقدم مجموعة ثرية من الانشطة الترفيهية لجذب السائح السعودي خلال شهر نوفمبر .

 

  

طقس الجزيرة في شهر نوفمبر مثالي لقضاء الاجازة حيث انه يجمع بين نسمات الشتاء ودفء الصيف ما يمكن الزوار من الاستمتاع بالأنشطة البحرية المتعددة والتجول في الهواء الطلق.

 

 

 

ومن أفضل الأنشطة المتوفرة للسائح السعودي خلال شهر نوفمبر:

 

 

زيارة أرض السبعة ألوان:

 

 

أرض السبعة ألوان

 

 

قرية شاراميل الصغيرة تستقطب عدداً كبيراً من الزوار خلال هذا الشهر وتتميز القرية بأرضها ذات السبعة ألوان، وتتراوح ألوان التربة بين اللون الذهبي والبني والأصفر وحتى الأحمر والأزرق والأخضر، وما يسبب هذه الظاهرة العجيبة هي الأنشطة البركانية في الجزيرة.  

 

 

 

التسوق في بورت لويس عاصمة موريشيوس:

 

 

 

تتميز بورت لويس بطرازها المعماري الفرنسي وأسواقها المحلية العديدة. يستمتع زوار المدينة بالتسوق من المتاجر العالمية والتمتع بزيارة الفنادق الفارهة والمطاعم الفخمة. ولا يمكن نسيان الواجهة البحرية المزدحمة بالسياح والمراكز الثقافية مثل متحف بلو بيني ستامب وبولفارد دي أرمز وحصن أديلايد.

 

 

 

قلعة دي لابوردونيس:

 

 

 

قلعة دي لابوردونيس

 

تعود هذه القلعة إلى القرن السابع عشر وتكشف لنا نمط حياة سكان الجزيرة في ذلك الوقت. ويعد المبنى مثالاً مرموقاً لتصاميم الهندسة الفرنسية القديمة. ويتمكن الزوار من التجول في أفنية القلعة الخضراء والاستمتاع بالأجواء الشاعرية مع أحبتهم.

 

 

 

 مشاهدة الاحتفالات الوطنية في شهر نوفمبر:

 

 

ثقافة الجزيرة متنوعة وعميقة كونها موطناً للسكان من مختلف الخلفيات والأعراق. ولها السبب فإن موريشيوس تحتفل بمختلف الأعياد التقليدية ومنها عيد جميع القديسين الذي يحتفل به المسيحيون في شتى أنحاء العالم.

 

 

 

أضواء ديوالي في موريشيوس

 

كما ويستطيع السياح الانضمام إلى احتفالات يوم العمال الذي يحتفل به سكان موريشيوس لإحياء ذكرى العمال المهاجرين من شبه القارة الهندية، أو يمكنهم مشاركة الاحتفال بعيد الأضواء مع الجاليات الهندية في الجزيرة حيث تتزين البيوت والبساتين بالأضواء الملونة والفوانيس الفخارية وتشع السماء بأضواء الألعاب النارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled