اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية الرمز المشترك مع «إنديغو» الهندية

 

 

 

 

الدوحة المسلة السياحية” …..أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط إنديغو الجوية التي تعتبر أكبر شركة طيران في الهند.

 

 

 

 

وذكرت أن مبيعات التذاكر على الرحلات التي سيظهر عليها رمزي الناقلة القطرية وخطوط إنديغو ستبدأ ، مع تشغيل أول رحلة بموجب الاتفاقية الجديدة اعتباراً من 18 ديسمبر 2019.

 

 

 

 

وسوف تتمكن الناقلة الوطنية لدولة قطر من وضع رمزها على رحلات إنديغو بين الدوحة ودلهي ومومباي وحيدرأباد.

 

 

 

 

وتعد هذه الاتفاقية الخطوة الأولى لتعزيز التعاون بين أفضل شركة طيران في العالم وأفضل شركة منخفضة التكلفة في الهند.

 

 

 

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نفتخر بإطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية مع خطوط إنديغو الجوية التي تعدّ أكبر شركة طيران في أحد أكثر أسواق الطيران نمواً على مستوى العالم”.

 

 

 

 

وأضاف “ندرك بأن هذه الاتفاقية ستكون الخطوة الأولى لتعزيز العلاقات فيما بيننا، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق لتوحيد الجهود وما نمتلكه من قدرات وموارد من أجل المساهمة في تعزيز تجربة السفر لمسافرينا حول العالم”.

 

 

 

 

وقال رونوجوي دوتا، الرئيس التنفيذي لإنديغو: “نشهد اليوم تسجيل حدثاً تاريخياً بإبرام اتفاقية شراكة مع إحدى أشهر شركات الطيران في العالم. وسوف يساهم هذا التحالف الاستراتيجي بتعزيز عملياتنا العالمية ونمو الاقتصاد الهندي، من خلال استقطاب المزيد من الزوّار إلى الهند، وتمهيد الطريق لفرص تجارية وسياحية مبشّرة في الدولة”.

 

 

 

وتابع “ليس لدينا أدنى شك بأن هذه الاتفاقية سيكون حليفها النجاح، حيث لن ندخر جهداً للاستمرار بتقديم الأفضل لمسافري الخطوط الجوية القطرية، لا سيما مع سجلنا المشرف من حيث وصول الطائرات في الوقت المحدد، وخدماتنا المميزة والسلسة”.

 

 

 

 

وأكد بأن مثل هذه الاتفاقيات تدفعنا للاستمرار بعملنا الدؤوب لإيجاد أحد أفضل أنظمة النقل الجوي عالمياً”.وتسير الناقلة الوطنية لدولة قطر 102 رحلة أسبوعياً من الدوحة إلى 13 وجهة في الهند، وهي نيودلهي ومومباي وكوتشي واحمد اباد وامريتسار وبنغالور وكوزيكود وكولكاتا وجوا وحيدر أباد وتشيناي وناجبور وثيروفانانثابورام.

 

 

 

وتشغل القطرية للشحن الجوي حالياً 28 رحلة أسبوعياً إلى سبع وجهات في الهند، أكثرها أهميةً مومباي وتشيناي وأحمد آباد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled