اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لإول مرة بالصور ظهور عروسة البحر فى الغردقة ..!!

لإول مرة بالصور ظهور عروسة البحر فى الغردقة ..!!

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

الغردقة : أشرف سركيس

 

اخيرا.. لإول مرة بالصور ظهور عروسة البحر فى الغردقة .. وظهرت حورية البحر الاحمر أو ( الميرميد) على شواطئ الغردقة والتى تجمع بين صفات البشر وصفات السمك فى البحر … !

 

تلك الاسطورة التاريخية الخالدة التى طالما سمعنا عنها وتخيلناها والتى كانت تعتبر من المخلوقات نصف الإلهية في الأساطير القديمة، وهى على شكل امرأة فاتنة الجمال تحب الموسيقى، وتغني وتتمتع بقدرات سحرية متميزة.

 

 

 

 

 

 

فقدت شهدت الغردقة ظهور وتجلى اروع عروسة للبحر الاحمر ، وتدعى ماريا وهى ايطاليه الجنسية تتحدث 4 لغات مختلفه وتتمتع بقدرات خارقة فى السباحة والمكوث تحت الماء لفترات طويلة مع تقديمها لعرض فنى شيق تظهر فيها قدراتها الرائعة على الرقص وعمل الاكروبات تحت الماء بلباس عروسة البحر الاسطورية الخلاب.

 

 

وماريا الايطالية تحمل ملامح ملائكية هادئة وهى غطاسة محترفة تحمل العديد من الشهادات الدولية فى الغطس والسباحة من عدد من المنظمات العالمية ، وعاشقة لمصر واهلها والبحر الاحمر بصفة خاصة .

 

 

وتقول ماريا بانها تعشق عرض عروسة البحر وتشعر بسعادة غير طبيعية وهى ترى الفرحة والبهجة فى عيون الاطفال والسائحين العرب والاجانب وكذلك الزوار المصريين من كل الاعمار ، وأن أنسب مكان لعمل العروض يكون امام النوافذ الزجاجية تحت الغواصات او داخل احواض السمك العملاقة او داخل حمامات السباحة بالفنادق.

 

 

وأكدت انها على استعداد لتلبية اى دعوة من الوزارات المختصة ،او من شركات السياحة لعمل عروض حورية البحر لتشجيع السياحة المصرية والدعاية والترويج، والقاء الضوء على كنوز وروائع البحر الاحمر من الاسماك الملونة والشعب المرجانية النادرة .

 

 

والصور التالية تحكى قصة ظهور عروسة البحر الاحمر التى طالما حلمنا بها ولم نراها.

 

 

عروسة تجيد 4 لغات
والالعاب البهلونية تحت الماء
على استعداد تام لتنشيط السياحة بالغردقة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled