اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المصري رئيس غرفة المطاعم السياحية يناشد أعضائها ضرورة تجديد التراخيص محذرا اياها من الشطب والالغاء

المصري رئيس غرفة المطاعم السياحية يناشد أعضائها ضرورة تجديد التراخيص محذرا اياها من الشطب والالغاء

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – ناشدت غرفة المطاعم السياحية المصرية فى تصريح ل عادل المصرى ، رئيس الغرفة ، أعضائها ضرورة تجديد التراخيص الخاصة بنشاطها من قبل وزارة السياحة ، وكذلك من خلال الغرفة  محذرا اياها من الشطب والالغاء من التصنيف السياحي لعدم التجديد أو عدم سداد رسوم إشتراك الغرفة  .

 

 

فيما أكد مجلس إدارة الغرفة فى إجتماعه الأخير ضرورة توجيه إنذار أخير للمطاعم السياحية المتأخرة فى تجديد تراخيصها ، وغير المسدده لإشتراكات الغرفة، لسرعة سدادها ، محذرا على أن هذا التقاعس يهددهم بإتخاذ الإجراءات القانونية والتنظيمية تجاهها بسحب وإلغاء ترخيصها حالة تراخيها وتقاعسها عن السداد.

 

 

واضاف  “المصرى “، رئيس غرفة المطاعم السياحية ،فى بيان صحفى ورد الينا ، أن الجهاز الإدارى لدينا ، قام بإتخاذ كافة الإجراءات ،سواء بالطرق الرسمية عبر المكاتبات الإدارية ، أو الإتصالات الودية لحث هذه المنشآت لتجديد تراخيصها .

 

 

وكذلك سداد قيمة إشتراكاتهم بالغرفة ، حتى لا يتم إلغاء عضويتها وبالتالى سحب تراخيصها السياحى عبر إصدار قرارات من وزارة السياحة بهذا الأمر نتيجة لمخالفة هذه المنشآت للنصوص القانونية واللوائح المنظمة لعمل الغرفة ، والتراخيص السياحية .

 

واوضح رئيس الغرفة، ان مجلس الادارة ، يعمل دائماً للحفاظ على حقوق اعضاء الجمعية العمومية ، و لصالح هذه المطاعم ، مشيرا الى أن غير الملتزم منها ، قد تسىء إلى الأخرى الملتزمة بتنفيذ القوانين واللوائح ، وأيضا إشتراطات وضوابط التراخيص السياحية الممنوحة لها .

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled