اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عروض الصوت والضوء مجانا لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمحاربين القدماء

اليوم ..اضاءة الاهرامات وابو الهول احتفالا برأس السنة الجديدة 2020

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – قررت ادارة شركة مصر للصوت و الضوء والتنمية السياحية، التصريح مجانا للمصريين والعرب والاجانب من ذوى القدرات الخاصة ومتحدى الاعاقة لحضور العروض باللغات العربية والاجنبية بمناطقها الخمسة ( الاهرامات – معبد ابو سمبل – الكرنك– فيلة – ادفو ).. وكذلك كبار السن والمحاربين القدماء من المصريين لحضور العروض باللغة العربية .

 

 

ياتى هذا فى اطار اهتمام الشركة الدائم برعاية ودعم ذوى الاحتياجات وكبار السن ودمجهم فى المجتمع وتوفير كافة الامكانات اللازمة لما لهم من حقوق وعلينا تحقيقها.

 

 

كما يتم منح طلاب المدارس و المدرسين وطلبة المعاهد والجامعات المصرية واعضاء هيئة التدريس تخفيضات تصل الى 50% على العروض باللغة العربية .

 

وقد صرح محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء انه قد تم تعديل لوائح الشركة لاول مرة فى تاريخ الصوت والضوء بخصوص دعوة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمحاربين القدماء مجانا لحضور عرض الصوت والضوء باللغة العربية فى اى وقت حيث كان يتم دعوتهم من قبل خلال فتره او مناسبة معينه.

 

كما اضاف عبد العزيز ان علينا دور كبير فى نشر الثقافة والحضارة المصرية القديمة وخصوصا لهذه الفئات فعلى كل مؤسسات الدوله دعم هذه الفئه ودمجهم فى المجتمع.

 

يذكر انه الصوت والضوء يقوم دائما بدعم ذوى الاحتباجات الخاصة وكبار السن، حيث تم توفير كراسى متحركة مجانية لمن يحتاجها من رواد عروض الصوت والضوء ليتمكنوا من التحرك اثناء العرض بسهولة دون اى عوائق .

 

 

كما اضاءت الأهرامات كمساهمة في دعم الاشخاص ذوى الاعاقة والتعريف بالهدف العاشر من اهداف التنمية المستدامة وهو الحد من أوجه عدم المساواة .

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled