اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة سياحة مصر تستقبل وفداً من شركات السياحة اليابانية

وزارة سياحة مصر تستقبل وفداً من شركات السياحة اليابانية

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – استقبلت هيئة تنشيط سياحة مصر خلال الفترة من 16 نوفمبر حتى ٢٢ نوفمبر الجارى وفدا يتكون من ١٥ شركة من شركات السياحة اليابانية بالتعاون مع شركة مصر للطيران، لإبراز تنوع وغنى المنتجات والأنماط السياحية المصرية المختلفة، وتعزيز العلاقات المهنية بينهم وبين شركات السياحة المصرية.

 

 

وتأتي الزيارة في ضوء حرص وزارة سياحة مصر علي تنويع الأسواق السياحية المصدرة للسياحة الي مصر وهو ما يهدف اليه محور الترويج والتنشيط والذى يعتبر أحد المحاور الرئيسية لبرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

 

 

وجاءت هذه الزيارة استكمالا للمشاركة الناجحة لوزارة سياحة مصر في فعاليات معرض الجاتا للسياحة والسفر Tourism Expo Japan 2019 الذى انعقد خلال الفتـرة من ٢٤ إلى ٢٧ أكتوبر الماضي في مدينة أوساكا باليابان، وحضرته الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة .

 

 

والذي تم خلاله الاتفاق على تفاصيل هذه الزيارة ضمن عدة إجراءات يتم الإعداد لها بهدف زيادة الطلب على مصر من السوق السياحي الياباني، وذلك بالتزامن مع إعلان شركة مصر للطيران عن إطلاق رحلتها الثالثة بين طوكيو والقاهرة اعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2019.

 

 

وقد نظمت هيئة تنشيط سياحة مصر برنامجا سياحيا للوفد الياباني، حيث زاروا عدد من المعالم السياحية في كل من القاهرة والأقصر وأسوان.

 

 

واختُتمت الزيارة أمس الخميس، بعقد ورشة عمل مهنية بحضور ” أحمد يوسف ” رئيس هيئة نشيط سياحة مصر ، وممثلي شركات السياحة اليابانية ونظرائهم من الشركات المصرية.

 

 

كما حضر الورشة عدد من مسئولي الاتحاد المصرى للغرف السياحية، وممثلين عن السفارة اليابانية بالقاهرة، وشركة مصر للطيران بهدف مناقشة سبل زيادة أعداد السائحين اليابانيين الوافدين إلى مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled