اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان الدرعية الموسيقي في الليلة الأولي.. إيماجين دراجونز وآلان ووكر وكلين بانديت يشعلون حماس الآلاف السعوديين

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

في الليلة الأولى لسباق “السعودية” فورمولا إي الدرعية 2019

 

الرياض – أشعل الفريق العالمي “إيماجين دراجونز” والمنتج الموسيقي آلان ووكر وفريق الموسيقى الالكترونية “كلين بانديتحماس الآلاف من عشاق الموسيقى على مسرح موسم الدرعية في اليوم الأول لسباق “السعودية” للفورمولا إي – الدرعية 2019.

 

 

وبعد الإثارة الكبيرة التي شهدتها حلبة الدرعية اليوم خلال السباق، كان موعد جمهور الموسيقى مع الليلة الافتتاحية لمهرجان الدرعية الموسيقي الذي يضم سلسلة من الحفلات الموسيقية لكبار الفنانين العالميين والتي تقام إلى جانب الفعاليات الرياضية الضخمة التي تقام على مدار الأسابيع الأربعة لموسم الدرعية.

 

 

 

حلبة الدرعية

 

كان فريق “كلين بانديت” البريطاني أول الصاعدين على المسرح في قلب موقع الدرعية التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، حيث يمتلك الفريق عدداً من الأغاني المعروفة لجمهور الموسيقى بفضل تعاونهم مع فنانين عالميين مثل ديمي لوفاتو وجيس غلين وآن ماري وشون بول وزارا لارسون وجوليا مايكلز ولويس فونسي وإيلي جولدنج، واستمتع الجمهور بسماع بعض من أهم أغانيهم مثل Solo وNo place I’d rather be.

 

 

ووجهت المغنية كرستن جوي حديثها لجمهور الرياض قائلةً: “كم أنتم رائعون! لم نتفاعل مع جمهور مثلكم من قبل قط. نحن سعداء للغاية أن نكون بصحبتكم الليلة”.

 

 

ثم حان الدور على المنتج الموسيقي الشهير آلان ووكر الذي يصل عدد متابعيه على شبكات التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 40 مليون، حيث ألهب مشاعر آلاف الحاضرين بعد تقديمه لأهم أعماله Faded التي تفاعل معها الجمهور بشكل غير مسبوق وغناها معه.

 

أجواء غير عادية من الحماس والمتعة

 

بعد ذلك كان الجمهور على موعد مع الفقرة الرئيسية للحفل والتي قدمها فريق “إيماجين دراجونز” العالمي الذي تصل مبيعات ألبوماته إلى عشرات الملايين ومليارات المرات من الاستماع والتحميل الالكتروني. وفي ظل أجواء غير عادية من الحماس والمتعة، قام الفريق بتأدية بعض من أشهر أغانيه حيث افتتح فقرته بأغنية Believer قبل أن يقدم بعض من أشهر أغانيه مثل Thunder وWhatever it takes، ليمنح الجمهور نهايةً مثاليةً لليلة موسيقية رائعة.

 

 

 

وتستمر المتعة في اليوم الثاني لسباق “السعودية للفورمولا إي – الدرعية 2019 من خلال مهرجان الدرعية الموسيقي الذي يقدم للجمهور “مالوما”، أحد أكثر الفنانين اللاتينيين شعبيةً في الوقت الحالي. ويعتبر المغني ومؤلف الأغاني الكولومبي من أبرز الأسماء على الساحة الفنية بفضل تعاونه مع عدد من أبرز الفنانين العالميين مثل شاكيرا ومادونا وريكي مارتن.. كما يشهد الحفل فقرة غنائية خاصة للفنان اللبناني الكندي مساري.

 

 

وتمنح تذاكر اليوم الثاني لسباق فورمولا إي حامليها حق حضور الحفلات المقامة بعد السباق، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع www.diriyahseason.sa

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled