اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران للصيانة تجتاز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA وتجدد الإعتماد وتضيف طرازات جديدة من الطائرات

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – اجتازت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA ، والذي أثمر عن تجديد الإعتماد وإضافة طرازات جديدة من الطائرات والمحركات للاعتماد الدولي.

 

 

وباتى ذلك في إطار استراتيجيات وزارة الطيران المدني برئاسة الفريق يونس المصري لتطوير قطاع الطيران المدني وصيانة الطائرات وسلامتها وسعيا نحو الحفاظ على الاعتمادات الدولية، وتوسيع نطاق الخدمات الفنية المعتمدة التي تقدمها شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية والتي تهدف لتوسيع قاعدة العملاء وجذب المزيد منهم.

 

 

 

 

يعد التفتيش هو السابع والعشرين على مدار أربعة عشر عاما متتالية نجحت خلالها الشركة في اجتياز كافة التفتيشات الأوروبية على مقرها بالقاهرة ،وعدد من محطاتها الداخلية والخارجية.

 

استمرار المنافسة

وتوجه الطيار أحمد عادل رئيس مصر للطيران بالتهنئة للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لنجاحها في اجتياز تفيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران الـ(EASA) على المقر الرئيسي بالقاهرة.

 

 

وأكد أن الاعتمادات الدولية مطلب رئيسي للعمل في السوق العالمي، وأن مصر للطيران بمختلف شركاتها تسعى للتوافق مع متطلبات الجهات والهيئات الدولية بما يضمن لها استمرار المنافسة عالميا وتلبية احتياجات عملائها.

 

 

بوينج B787-9 و ايرباص A320neo

من جانبه أشار المهندس مصطفى علي الدين رئيس مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، إلى أن التفتيش شهد توسيع نطاق الاعتماد بإضافة طراز بوينج B787-9 والتي تعمل بمحركات Trent 1000 ،وطراز ايرباص A320neo بمحركات CFM Leap ،وهو ما يعد إضافة لقدرات وإمكانيات الشركة الفنية نظرا لحداثة الطرازات المضافة، وإقبال العملاء على تشغيلها بكثافة ما يمنح الشركة ميزة تسويقية تمكنها من تقديم خدماتها للمزيد من العملاء ،كما يؤكد على استمرار خطط التطوير وتقديم أعلى مستوى فني.

 

مهندس مصطفى علي الدين

وأضاف أن التفتيش شمل مجمع عمرة المحركات وهنجر 7000 وهنجر 8000 وخدمة الشركات الأجنبية والإصلاحات والضمانات وعمرة الوحدات الميكانيكية ومجمع المخازن الفنية.

 

 

ويهدف تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران في المقام الأول إلي التحقق من الكفاءة الفنية للأفراد ،والتي تتطلب العمل طبقا للتشريعات الملزمة والالتزام بالتوصيات الصادرة عن الجهات المصنعة للطائرات ،أو السلطات الدولية المصدرة لتلك التشريعات واتباعها بدقة.

 

 

وهو ما يمنح شركة مصر للطيران للصيانة القدرة على العمل طبقا للمتطلبات الفنية للإتحاد الأوروبي وأن التفتيش يتم بصفة دورية مرتين سنويا وذلك نظرا لاتساع نطاق الاعتماد الممنوح للشركة .

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled