اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أنصار الهدلي في محاضرة بالدار البيضاء : أظهر أنوثثك، ماذا لو صالحت بين المتعة والوفرة ؟

أنصار الهدلي في محاضرة بالدار البيضاء : أظهر أنوثثك، ماذا لو صالحت بين المتعة والوفرة ؟

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

المغرب – الدارالبيضاء

 كتب : عبد المجيد رشيدي

بمبادرة من مركز «سهيل» بالدارالبيضاء، الذي تشرف عليه الصيدلانية والمعالجة بالطاقة الحيوية والطب البديل، الدكتورة “ابتسام بنكيران”، ألقت الأخصائية في علوم الإحياء والمدربة المعتمدة عالميا في تقنية الوصول إلى الوعي، “أنصار الهدلي”..  مساء يوم الخميس الماضي ، محاضرة بعنوان : أظهر أنوثثك، ماذا لو صالحت بين المتعة والوفرة، وذلك بقاعة المحاضرات بفندق أونومو بالدار البيضاء.

 

 

أظهر أنوثثك

حيث استهلت “أنصار الهدلي” محاضرتها التي حضرها لفيف من النساء والرجال، بتوضيح وجود مجموعة من الصعوبات في الحياة، حيث لا يمكن للإنسان أن يدعي السعادة الدائمة، لكن يمكنه في المقابل أن يضع قدميه وجسده على الطريق الصحيح، ألا وهو طريق الأنوثة، وشددت الدكتورة، على أن طريق الأنوثة هو اختيار واعي لطريق النور والسعادة والسلام اللين وراحة البال .

 

كما أوضحت “الهدلي”، أن طريق الأنوثة هو طريق منفرد بانفراد شخصية كل واحد منا، لأن كل واحد منا في هذا الكوكب الأرضي هو كالزهرة المنفتحة الوحيدة والتي لا مثيل لها.

 

 

وأضافت ” على أن الوقت قد حان لنستيقظ لما خلقنا له، كما وجب علينا إيقاظ ما في خبايا خلايانا من لطف ومحبة، ودعت المحاضرة “أنصار” كل شخص منا أن يوقظ أنوثته مهما كانت الظروف وقساوة الزمن، باعتبار أن الأنوثة فيها شفاء لكل داء.

 

 

 

 

الأنوثة فيها شفاء لكل داء

 

 

 

وأشارت الأخصائية “أنصار”، أن كل شخص في الحياة له دور فعال، ويطمح للسلام والسكينة رغم ضوضاء المجتمع، كما أنه من واجبه إظهار أنوثثه رغم أن الكثير من الناس أخفوها في خبايا عقلهم المتجمد بأفكارهم الصلبة.

 

المحاضرة تخلّلتها مداخلات وأسئلة متنوّعة من الحضور، ساهمت بشكل كبير في نجاحها، حيث تبقى الأنوثة طاقة تنادي الجميع للإرتقاء، لأن الأرض الخصبة كل ما يزرع فيها يحصد .

 

يذكر أنّ المحاضرة، هي محطة لسلسلة محاضرات مهمة ستقدمها “أنصار الهدلي” داخل المغرب وخارجه .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled