اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

استخراج 60 الف باركود عمرة وسياحة للمصريين منذ تفعيل بوابة العمرة نوفمبر الماضي

غرفة سياحة مصر تؤكد أن الشركات منتظمة في تنظيم رحلات العمرة حتي نهاية الموسم

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

ابراهيم : متابعة مستمرة للمعتمرين والشركات .. وسهولة السفر من كافة المطارات والمنافذ

 

القاهرة – قال ” أحمد ابراهيم  ” رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات و المتحدث الرسمي باسم بوابة العمرة المصرية ” ان العمل يسير بخطي ثابتة وراسخة دون اية مشاكل .. مشيرا الي انه وحتي امس تم إصدار حوالي ٦٠ الف باركود للمعتمرين منذ انطلاق البوابة .

 

 

وأضاف ان ادارات الجوازات بمختلف المطارات والمنافذ المصرية تتعامل بسهولة ويسر مع جوازات المعتمرين ،وانهاء إجراءات سفرهم بوجود الباركود الخاص بكل معتمر والذي يعد شرطا أساسيا للسفر طبقا لقرار رئيس الوزراء المنشئ لبوابة العمرة .

 

 

 

 

مختلف المطارات

وأشار الي ان رحلات المعتمرين تنطلق بأستخدام الباركود من مختلف المطارات والمنافذ المصرية وليس مطار القاهرة فقط وهناك متابعة علي مدار الساعة مع إدارة الجوازت التي يبذل رجالها جهدا كبيرا إنهاء إجراءات سفر المعتمرين.

 

احمد ابراهيم

منظومة رائعة

وأضاف أحمد إبراهيم الي أن هناك تعاون كبير من كافة الجهات منذ إنشاء بوابة العمرة المصرية لإنجاح التجربة التي بالفعل حققت نجاحا كبيرا حتي الان بفضل هذا التعاون الذي شكل منظومة رائعة من العمل الجماعي ..

 

متابعة مستمرة

وشدد وفقا لبيان صحفي تلقته ” المسلة ” من غرفة شركات السياحة ” الي أن هناك متابعة مستمرة مع شركات السياحة للتدخل الفوري لحل أية مشكلة تواجههم أو تواجه المعتمرين .. وشدد أحمد إبراهيم أنه منذ بدء عمل البوابة لم تواجه أية مشاكل حتي الان ..

 

اليوم الأول

وأضاف معلقا ” الي أن اليوم الأول للسفر والذي شهد عودة بعض المعتمرين لعدم وجود الباركود المخصص لهم من بوابة العمرة والذي كان يعود ربما لعدم علمهم بالإجراءات الجديدة للسفر من خلال البوابة بناء علي قرار رئيس الوزراء.

 

 

 

 

الا أن هذا الأمر لم يعد يتكرر وأن جميع المعتمرون يتوجهون الي المطارات بعد التأكد من قيام شركات السياحة المنفذة للرحلة بإصدار الباركود الخاص بكل منهم من بوابة العمرة.

 

تأشيرات السياحة

وأعلن “إبراهيم ” أن الخبر السار لبوابة العمرة أنه تم من خلالها بالفعل إصدار الباركود الخاص ببعض المواطنين لحاملين لتأشيرات السياحة .

 

 

حيث ينص قرار رئيس الوزراء أن من يحمل تأشيرات ” عمرة وسياحة ومهرجانات وفعاليات وضيافة ” تنفذ جميع عن طريق البوابة ومن خلال شركات السياحة فقط .

 

محاربة السماسرة

معربا عن سعادته بالتنظيم الكبير لرحلات العمرة الذي حققته البوابة بجانب دورها المهم في محاربة السماسرة وضمان حقوق المواطنين والشركات علي حد سواء وضمان راحة وسلامة جميع المصريين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled