اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تطبيق الاتحاد للطيران بين تطبيقات أجهزة هواوي HUAWEI APPGALLERY

تطبيق الاتحاد للطيران بين تطبيقات أجهزة هواوي HUAWEI APPGALLERY

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

أبوظبي – أعلنت اليوم ” الاثنين ” الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات المتحدة، أن تطبيقها “Etihad Airways” أصبح متوفرًا اليوم بين تطبيقات هواوي/ HUAWEI، AppGallery، معرض التطبيقات الرسمي لكافة أجهزة HUAWEI و HONOR اللوحية والذكية، متيحة بذلك لأكثر من 390 مليون مستخدم نشط شهريًا، على امتداد أكثر من 170 دولة حول العالم، إمكانية إدارة رحلاتهم بسهولة أكبر عبر التطبيق.

 

 

ويعد تطبيق الهاتف المتحرك للاتحاد للطيران بسيطًا وسهل الاستخدام، يتمتع بوظائف مبتكرة لإدارة الرحلة، مستفيدًا من أحدث ابتكارات تقنية الهاتف المتحرك. وأصبح بإمكان الضيوف اليوم إدارة رحلاتهم عبر التطبيق، بما في ذلك حجز الرحلة وإتمام إجراءات السفر، والحصول على بطاقة الصعود للطائرة الإلكترونية عبر الهاتف، وتتبع حالة الرحلة، فضلاً عن التأكد من رصيد أميالهم في ضيف الاتحاد.

 

 

ويجدر بالذكر أن الاتحاد للطيران كانت قد أطلقت تطبيقها في وقت سابق عبر أبل ستور و، ويأتي معرض التطبيقات AppGallery من هواوي كخطوة إيجابية إلى الأمام على صعيد استراتيجية الاتحاد للطيران للابتكارات الرقمية لخدمة الضيف، التي من شأنها توفير تجربة سفر رقمية مريحة وفردية مخصصة، وتلك أول خطوة على طريق الشراكة الجديدة بين الاتحاد للطيران و HUAWEI AppGallery. وسيبحث الشريكان لإيجاد مزيد من فرص التعاون في المجال الرقمي.

 

 

وبداية، سيتم إدراج تطبيق الاتحاد للهاتف المتحرك ضمن النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للهاتف المتحرك، ما يتيح تجربة أفضل لمستخدمي التطبيق عبر أجهزة هواوي HUAWEI وأونور HONOR.

 

 

وفي هذا الشأن، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد ، معلقا : “تحرص الاتحاد للطيران على إعادة تشكيل وصقل تجارب السفر العصري من خلال توفير الجودة والتميّز عند مختلف نقاط التفاعل مع الضيف، سواء كان الأمر بشكل مباشر أو عبر القنوات الرقمية. لم نتوقف لحظة عن الابتكار والبحث لإيجاد حلول تضمن للضيف خدمات سلسة وعالمية المستوى.”

 

 

وأضاف: “تُعدّ الصين أحد أهم الأسواق بالنسبة للاتحاد للطيران، كما تحظى بأهمية استراتيجية كبيرة. ومن خلال إطلاق تطبيق الهاتف المتحرك، سنكون أول ناقل جوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقوم بهذه الخطوة لدى HUAWEI AppGallery ، فضلاً عن ترسيخ التزامنا أكثر تجاه السوق الصينية وضيوفنا الصينيين الكرام.”

 

 

 

 

 

 

وبدوره تحدث آدم زياو، المدير الإداري لخدمات هاتف هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة المؤسسات الاستهلاكية، قائلاً: “أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مع الوقت أحد الوجهات المفضلة بالنسبة للصينيين الراغبين بالسفر للخارج.

 

 

ويعد التعاون بين الاتحاد للطيران ومعرض هواوي للتطبيقات، خطوة كبيرة منذ لحظة اتخاذنا قرار بناء جسر تواصل بين أفضل محتوى محلي وبين عملائنا حول العالم.”

 

 

وتجدر الإشارة أن تطبيق الاتحاد للطيران يتوافر حاليًا للتنزيل عبر HUAWEI AppGallery لكل من مستخدمي هواوي وأونور، ليحظوا برحلة سلسة ومريحة مع الاتحاد للطيران.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled