اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النعيمي .. سياحة عجمان تسير بخطوات ثابتة في طريق التميز والريادة

النعيمي .. سياحة عجمان تسير بخطوات ثابتة في طريق التميز والريادة

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

عجمان – أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة سياحة عجمان ” أن الدائرة تسير بخطوات واضحة وثابتة في طريق التميز والريادة، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة، في بلوغ مواقع متقدمة، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، والزوار، ومجتمع الأعمال، وتنفيذ المبادرات التي تعزز من مكانة إمارة عجمان سياحيا واقتصاديا.

 

 

وأضاف في كلمة له – بمناسبة حصول الدائرة على شهادتي اعتماد دولي في نظام إدارة ميثاق المتعاملين ISO 10001، وفي نظام حل الخلافات ISO 10003 – أن الجهود التطويرية التي تقوم بها الدائرة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، بالعمل على إسعاد المتعاملين، ومواكبة التطورات العالمية في شتى المجالات بهدف ضمان تقديم خدمات ذات موثوقية عالية، وبما يلبي تطلعات دولة الإمارات المستقبلية بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص.

 

 

وقال إن حصول الدائرة على هذه الشهادات الدولية يؤكد مدى اهتمامها بتطوير المنتج السياحي في الإمارة، والسعي نحو تحقيق رضا العملاء والتطوير المستمر في الأداء.

 

 

من ناحيته أكد ” صالح الجزيري ” مدير عام دائرة سياحة عجمان، أن هذه الإنجازات تأتي ثمرة للجهود الدؤوبة والمستمرة لموظفي الدائرة في سعيهم للوصول إلى أعلى المعايير في خدمة وسعادة متعامليها، منوه بالجهد الكبير والمهم الذي بذله كل أعضاء فريق عمل الدائرة والذي كان له الأثر الفعال في تحقيق هذه الإنجازات التي تعكس السعي المستمر للدائرة للتطور ومواكبة تطلعات الزواروالمتعاملين..

 

 

لافتا إلى أن الحصول على الشهادتين يعتبر اعترافا بالجهد المتواصل والعمل المتميز الذي قامت به الدائرة بكل كوادرها، وبالذات في مجال إسعاد المتعاملين والموظفين بحسب ما نشر موقع وكالة ” وام ” للانباء .

 

 

 

 

من جهتها قالت هند المرزوقي مدير مكتب الاتصال المؤسسي في دائرة سياحة عجمان ، إن الحصول على شهادات الآيزو تطلب جهودا إضافية من فرق العمل، التي لم تدخر وسعا في تطبيق المعايير المطلوبة والمتصلة بالتميز والجودة والمؤشرات العالمية المعتمدة..

 

 

مشيرة إلى أن مثل هذه الشهادات تسهم في تعزيز جهود إسعاد المتعاملين وتضمن تطبيق معايير الجودة والتميز في الأداء الشامل والمتكامل على أسس علمية ثابتة.

 

 

وقد تسلم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي الشهادتين من ممثلين عن شركة “لويدز ريجستر” في الإمارات، التي منحتهما للدائرة تتويجا لجهودها المتميزة في تطبيق معايير الجودة الخاصة بالمتعاملين والمطابقة مع المعاييرالعالمية.

 

 

وام/سعد المهري/دينا عمر

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled