اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة الداخلية على رأسنا… حمادة بدران

السياحة الداخلية على رأسنا... حمادة بدران

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

كتب : حمادة بدران

لا أحد ينكر دور السياحة الداخلية المهم كبديل في الأزمات خلال الأعوام الماضية، وكيف سدت الفراغ وحلت مكان السائح الأجنبي الذى امتنع عن المجيء بقرار من حكومته واتحاد الاتحاد الاوربى علينا.

 

 

ولكن قطاع السياحة وجد البديل وهى السياحة الداخلية التى ساهمت كثيرا فى تخفيف معاناة العاملين بهذا القطاع الكبير وخاصة السياحة الثقافية ،وبدأت الرحلات من جميع محافظات الجمهورية لزيارة الأقصر واسوان بالحافلات والفنادق العائمة ولا أحد ينكر هذا الجميل .

 

وسوف تشهد الأيام القليلة القادمة انتعاش فى السياحة الداخلية مع بداية اجازة نصف العام ، لذا اتمنى من اصحاب الشركات السياحية وايضا الفنادق الثابتة والفنادق العائمة ، ان يردوا الجميل للمصريين الذين وقفوا معنا فى أزمتنا .

 

 

وأن لا يرفعوا الأسعار ويدعموها بنخفيصات حقيقية ردا لما قاموا به فى السابق، وأن يتعاملوا معاملة تليق بمواقفهم النبيلة معنا فى الأزمات السابقة .

 

 

وايضا على أصحاب البازارات ان يردوا الجميل للمصريين، وأن يحصلوا  على تخفيضات حقيقية تكريما لدورهم الذى قاموا بها وحتى لا نكون ناكرين للجميل.

 

 

والايام القادمة سوف تنتعش السياحة الداخلية لزيارة الأقصر واسوان ،واتمنى أن يشعر بذلك القادمين من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب .

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled