اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

للعام السادس على التوالي اورنچ مصر تحصل علي شهادة أفضل جهة عمل في مصر وإفريقيا من مؤسسة Top Employer العالمية

للعام السادس على التوالي اورنچ مصر تحصل علي شهادة أفضل جهة عمل في مصر وإفريقيا من مؤسسة Top Employer العالمية

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

جاءت ضمن أفضل 5 شركات لعام 2020

للعام السادس على التوالي اورنچ مصر تحصل علي شهادة أفضل جهة عمل في مصر وإفريقيا من مؤسسة Top Employer العالمية

 

 

القاهرة – حصلت ” اورنچ مصر ” ، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، علي شهادةأفضل بيئة عمل لعام 2020″ للعام السادس على التوالي من قبل مؤسسة “Top Employer” العالمية وذلك خلال احتفالية كبيرة أقيمت في جنوب أفريقيا ، لتصبح ضمن أفضل 5 شركات بعد نجاحاتها المتواصلة في توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها ودورها الواضح في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

 

وجاءت اورنچ مصر ضمن أفضل خمس شركات في العالم بعد اجتيازها للعديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات تحت إشراف مؤسسة ” Top Employer” حيث أظهرت الشركة أداء متميز وفقاً لحزمة من المعايير المهمة والأساسية، منها معايير ثقافة وبيئة العمل، استراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، ادارة وتقييم الاداء، تنمية المهارات القيادية، والمزايا والأجور ، التعلم والتطور الشخصي والمهني للموظفين.

 

يأتي هذا التتويج حصادا للجهود التي تبذلها ادارة الشركة بالاشتراك مع العاملين و تطبيق المعايير الدولية في بيئات العمل والمساواة بين الجنسين التي تساهم في تطوير قدرات العاملين ورفع كفاءاتهم لما له من اثار ايجابية على مناخ العمل.

 

وبهذه المناسبة، قال ” عماد السنباطي ” نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية ” نشعر بالفخر لحصولنا علي هذه المكانة المرموقة للعام السادس على التوالي وبالترتيب المتقدم الذي حصلنا عليه هذا العام “.

 

وأضاف “تثمن هذه الشهادة التي حصلنا عليها من جهة عالمية محايدة علي الجهود التي يبذلها جميع العاملين بالشركة وروح الفريق لتحقيق التميز في الاداء الذي انعكس مباشرة علي نتائج الشركة لهذا العام بالرغم من كل التحديات”.

 

 

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة Top Employer تقوم بفحص شامل لسياسات الموارد البشرية وتحليل متكامل لظروف العاملين، بالإضافة إلى المراجعة الداخلية والخارجية لضمان صحة المعلومات ودقة البيانات للشركات التي تحصل علي شهادة Top Employer . وعند التأكد من توافق الشركة مع أعلى المعايير الدولية المعمول بها يتم اعتماد ومنح شهادةأفضل جهة عمل” للشركة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled