اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عمومية شركات السياحة تؤكد ..جهود الرئيس السيسي الداخلية والخارجية ساهمت فى نجاح صناعة السياحة وانتعاشها

عمومية شركات السياحة تؤكد ..جهود الرئيس السيسي الداخلية والخارجية ساهمت فى نجاح صناعة السياحة وانتعاشها

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

في جمعيتها العمومية العادية

 

برقية شكر من غرفة السياحة الي الرئيس السيسي لدعمه الغير مسبوق للقطاع وتأييد جهوده الكبري للنهوض بمصر

 

اكبر موازنة في تاريخ الغرفة التنشيط السياحي ودعم التدريب والمشاركة بالمعارض والمؤتمرات الدولية

 

لجنة لتحقيق الانضباط المهني والأخلاقي .. وضوابط لمواجهة حرق الأسعار والخرتية وسماسرة الرحلات

 

 

القاهرة – وجهت الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة برقية شكر وتأييد الي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لمساندته لصناعة السياحة والدعم اللامحدود والغير مسبوق الذي تقدمه الدولة للسياحة بتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية .. واكدت الجمعية مساندتها الكبري لجهود الرئيس وسياسته الداخلية التي حققت الامن والاستقرار بمصر ، والتطوير والتحديث الذي تشهده كل بقاع مصر لتحقيق تنمية شاملة غير مسبوقة وبما يصب في تحقيق صالح صناعة السياحة ..

 

 

بجانب سياسة مصر الخارجية التي يتبناها الرئيس والتي اعادت مصر لمكانتها اقليميا ودوليا، والتي ساهمت في التحسين الكبير لصورة مصر بالخارج لتصبح محط إعجاب العالم كله .. وأشارت الجمعية الي ان هذه النجاحات الخارجية والداخلية ساهمت بشكل كبير في ان تحقق صناعة السياحة نجاحات غير مسبوقة.

 

جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التي انعقدت ظهر اليوم الأحد برئاسة حسام الشاعر رئيس الغرفة وحضور مجدي شلبي  رئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة  وجميع أعضاء مجلس ادارة الغرفة .

 

 

 

 

اهتمام حقيقي وملموس من الرئيس عبدالفتاح السيسي بصناعة السياحة

 

 

اهتمام حقيقي

وأكد حسام الشاعر ان هناك اهتمام حقيقي وملموس من الرئيس عبدالفتاح السيسي بصناعة السياحة .. مشيرا الي ان هناك الكثير من الملفات التي تم حسمها والقرارات التي تم اتخاذها بتدخل مباشر وقوي من الرئيس ..

 

 

موضحا ان الكثير من القرارات التي طالب بها القطاع ومنذ عقود تحققت الفترة الأخيرة والتي تعد العصر الذهبي لدعم ومساندة صناعة السياحة، موجها الشكر الي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء لدعمه الكبير للسياحة وتبنيه عدة قرارات مهمة اخرها إنشاء بوابة العمرة المصرية وقصر تنظيم الرحالات علي شركات السياحة .

 

رانيا النشاط

وقد وجهت الجمعية العمومية الشكر الي الدكتورة رانيا النشاط وزيرة التعاون الدولي علي الفترة التي تولت فيها مسئولية وزارة السياحة ، والتي شهدت تحقيق إنجازات عديدة بفضل التعاون الكبير بين الوزارة والقطاع السياحي الخاص .

 

 

مجلس ادارة غرفة شركات السياحة

 

 

خالد العناني

كما رحبت الجمعية بتولي الدكتور خالد العناني مسئولية السياحة بجانب الاثار ،معربين عن ثقتهم في استمرار الإنجازات مع الوزير الجديد والذي تربطه علاقات متميزة بالقطاع السياحي بجانب خبراته السياحية السابقة .

 

وقد ناقشت الجمعية تقرير مجلس الادارة عن العام المنقضي وأقرت الميزانية العامة للغرفة ، موجهة الشكر الي مجلس الادارة علي ما حققه من إنجازات عديدة خلال العام المنقضي في مقدمتها بوابة العمرة المصرية .

 

برامج التدريب

وقد اتخذت الجمعية العمومية عدة قرارات مهمة منها زيادة المخصصات للتدريب وتنويع برامج التدريب لتشمل كافة الأنشطة السياحية والاستعانة بخبرات متميزة بتلك الدورات ، علي ان تشمل أصحاب شركات السياحة وجميع العاملين بالشركات .

 

 

 

 

 

 

الشاعر

 

وأكد حسام الشاعر ان المجلس لا يبخل مطلقا علي التدريب إيمانا بأهميته في رفع مستوي الجودة السياحية ..مشيرا الي انه تم خلال العام المنصرمين تخصيص أكبر ميزانية في تاريخ الغرفة للتدريب .

 

بجانب اكبر موازنة أيضا لدعم مشاركة شركات السياحة في المعارض والمؤتمرات الدولية لزيادة النمو السياحي

 

وقررت الجمعية تشكيل لجنة انضباط لأول مرة بالغرفة من أعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية لتحقيق الانضباط والقضاء علي أي احداث او تجاوزات مهنية واخلاقية تحدث الفرقة داخل الشركات وتفتيت وحدتهم .. وتكليف اللجنة بوضع لائحة جزاءات يتم تطبيقها .

 

حرق الأسعار

كما وافقت الجمعية علي بدء وضع ضوابط حاسمة لمواجهة ظاهرة حرق الأسعار التي تضر بالاقتصاد القومي ومصالح الشركات وتوقيع جزاءات رادعة علي المخالفين ..

 

 

بجانب وضع ضوابط لمواجهة عمل السماسرة والخرتية في تنظيم الرحلات السياحية وبما يضر بسمعة مصر السياحية بالخارج ..

 

 

كما تم تكليف المجلس بوضع آلية لعمل الشركات طبقا للتطورات التكنولوجية الحديثة وآليات التسويق الإلكتروني.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled