اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لدعم سياحة المؤتمرات ..اتفاقية شراكة بين أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وجمعية PCMA لإدارة المؤتمرات

لدعم سياحة المؤتمرات ..اتفاقية شراكة بين أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وجمعية PCMA لإدارة المؤتمرات

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 أبوظبي – وقع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض اتفاقية شراكة استراتيجية وتدريب مع جمعية PCMA لإدارة المؤتمرات، خلال مؤتمر قادة الجمعية 2020 الذي عُقد في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وبموجب الاتفاقية، ستزود الجمعية مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض التابع لدائرة سياحة  – أبوظبي، بالدعم اللازم من خلال تنفيذ نشاطات في ثلاثة مجالات رئيسية تشمل خضوع المسؤولين المنتخبين في الإمارة لتنظيم هذه الفعاليات للتدريب على آلية إدارة المؤتمرات.

 

 

كما تنص الاتفاقية على استضافة أبوظبي قمة استشارية من المقرر انعقادها في وقت لاحق من هذا العام، فضلا عن تقديم سلسلة من البرامج التعليمية للمساعدة في بناء المعرفة والقدرات المتعلقة بإدارة الفعاليات المرتبطة بمجالات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أبوظبي.

 

 

وتأتي الاتفاقية لتعزز مكانة أبوظبي على خريطة الجمعيات الدولية بهدف استقطاب المزيد من الأعمال إلى الإمارة علاوة على ذلك، سيكون البرنامج بمثابة منصة تعليمية لشركاء مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض لتعميق معرفتهم في مجالات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وكيفية تنظيم فعاليات عالمية المستوى.

 

 

وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: “تعمل أبوظبي على تعزيز قدراتها لتلبية تطلعات منظمي ومنفذي فعاليات الأعمال على الصعيد الدولي من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، والشراكة مع جمعية PCMA لإدارة المؤتمرات خطوة مهمة في هذا السياق .. نتطلع بحماسة لما ستحمله هذه الشراكة من نجاحات خلال عام 2020 والأعوام التالية.”

 

 

من جهته قال شريف كرامات، المدير التنفيذي ورئيس جمعية PCMA لإدارة المؤتمرات: ” تنطلق الشراكة الاستراتيجية من إدراكنا لأهمية قطاع فعاليات الأعمال والدور البارز الذي يلعبه على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، الأمر الذي يرسّخ إيمان الإمارة بضرورة تطوير مهارات الأفراد، وهنا يكمن دورنا في جمعية PCMA لإدارة المؤتمرات كرائد عاملي في هذا القطاع”.

 

 

 

وام/أحمد النعيمي/دينا عمر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled