اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية تعلن رعايتها للنسخة الرابعة من مهرجان الدوحة للتسوق

القطرية تعلن رعايتها للنسخة الرابعة من مهرجان الدوحة للتسوق

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

لأول مرة مهرجان التسوق يستمر حتى نهاية يناير الجاري 

 

الفعاليات تشتمل على عروض الأزياء وورش العمل في فن المكياج والعديد من الفقرات الترفيهية

 

الخطوط القطرية  تعلن عن عروض خاصة على التذاكر من وجهات مختارة وباقات سفر استثنائية لزوّار قطر

 

 

الدوحة – أعلنت الخطوط الجوية القطرية رعايتها للنسخة الرابعة من مهرجان قطر للتسوّق بصفتها شريك الطيران الرسمي. ويقام المهرجان حتى 31 يناير الجاري، وسيشهد مشاركة العديد من مراكز التسوق الكبرى في الدوحة، وكان المهرجان قد انطلق رسمياً يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير مع عروض أزياء وفقرات ترفيهية جميلة أقيمت في براحة مشيرب.

 

وشهد حفل الإطلاق عرضاً للأزياء للمصممة القطرية هند الرميحي، وعرضاً آخر للعلامة الفرنسية فايث كونيكشن، واختتمت الأمسية بعرض الأسد الصيني التقليدي وذلك كمقدمة لأسبوع من الاحتفالات برأس السنة الصينية في نهاية شهر يناير.

 

 

الباكر يعلن : القطرية تعلن رعايتها للنسخة الرابعة من مهرجان الدوحة للتسوق

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية والأمين العام للمجلس الوطني للسياحة : “بصفتنا الناقلة الوطنية لدولة قطر، نفتخر بمساهمتنا في الترويج للدوحة كوجهة توقف استثنائية. ويأتي مهرجان قطر للتسوق باكورة للعديد من الأحداث والفعاليات الرائعة التي ستقام في عام 2020 هنا في الدوحة”.

 

 

وأضاف الباكر : “تقدم  القطرية، راعي الطيران الرسمي للمهرجان، عروض خاصة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إلى الدوحة ضمن مهرجان قطر للتسوق.

 

 

وتشتمل هذه العروض على أسعار حصرية لتذاكر السفر ولباقات التوقف من اكتشف قطر والقطرية للعطلات، وذلك بهدف زيادة أعداد الزوّار والسياح إلى الدولة.

 

 

ووجه الشكر لوزارة الداخلية التي أعلنت تبسيط إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول في غضون 24 ساعة لأي شخص ينوي زيارة دولة قطر بهدف الاستمتاع بالخصومات والفعاليات ضمن مهرجان قطر للتسوق.

 

 

إضافةً إلى ذلك، يحظى مواطنو 80 دولة بالفرصة لزيارة دولة قطر دون الحاجة إلى تأشيرة دخول، لنؤكد حرصنا على الترحيب بأكبر عدد من الزوّار في دولتنا الجميلة”.

 

 

أزياء ومكياج 

ويقدم المهرجان الذي سوف يستمر حتى نهاية شهر يناير، أعمالاً لمصممي أزياء دوليين ومحليين وآخرين من المنطقة، بالإضافة إلى سلسلة من عروض الأزياء وورش العمل في فن المكياج التي يقدمها مجموعة من الخبراء والمشاهير والمؤثرين، وسوف تُتوج فعاليات المهرجان باحتفالات السنة الصينية الجديدة، كما سيشتمل المهرجان على العديد من الأنشطة في مراكز التسوق، فضلاً عن عروض ترفيهية للأطفال وعدد من الحفلات الموسيقية.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled