اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في “معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر ماتكا” في هلنسكي

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

الشارقة – للسنة الثانية على التوالي تشارك حاليا هيئة تنمية سياحة الشارقة  في ” معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر ماتكا” الذي يقام خلال الفترة من 15 حتى 19 يناير الجاري في هلنسكي بفنلندا .

 

حيث تستعرض مجموعة واسعة من العروض والخدمات السياحية الرائدة الى جانب مشاركة مجموعة من المنشآت الفندقية والشركات السياحية التي ستوفر الكثير من العروض الترويجية لزوار المعرض من الشركات والأفراد.

 

سياحة الشارقة تشارك في “معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر ماتكا” في هلنسكي

 

وتتطلّع سياحة التنمية من خلال مشاركتها إلى استقطاب المزيد من السياح من شمال أوروبا حيث من المتوقع أن يستقطب المعرض، الذي يعد أكبر معرض للسفر والسياحة في شمال أوروبا أكثر من 50.000 زائر وما يقارب 20.000 متخصص في مجال صناعة السياحة والسفر على مدار خمسة أيام .

 

شمال أوروبا

ويشكل المعرض فرصة كبيرة لهيئة سياحة الشارقة لإبراز حضورها القوي في السوق الأوروبية خاصّة وأن الإمارة تركّز على الأسواق الأوروبية باعتبار دول شمال أوروبا من أهم الأسواق السياحية التي تستقطبها.

 

الجذب السياحي

وتسعى الهيئة إلى تحقيق التواصل المباشر مع جمهور دولي كبير من السياح المحتملين وزيادة الوعي حول مناطق الجذب السياحي في الشارقة وتنوع المنتجات السياحية التي تمتلكها الإمارة.

 

5.700 غرفة

وتعرض الهيئة خلال المشاركة مشاريع التطوير الضخمة التي ينفذها قطاع الضيافة في الإمارة والتي من المقرر أن تزيد من عدد الغرف بنسبة 50 بالمائة من خلال إضافة 34 منشأة فندقية جديدة أو ما يصل إلى 5.700 غرفة خلال السنوات الخمس المقبلة، اضافة الى تركيزها على استراتيجيتها الشاملة في الترويج لإمارة الشارقة و مقوماتها كوجهة للعطلات العائلية على مدار العام.

 

أكبر معرض للسياحة

وقال خالد جاسم المدفع رئيس هيئة سياحة الشارقة تكتسب مشاركتنا في الدورة الحالية من “معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر ماتكا” أهمية كبيرة كونه يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في شمال أوروبا.

 

الشارقة وجهة سياحية

ويشكل الحدث منصة استراتيجية لنا لعرض مجموعة متنوعة من المنتجات السياحية للسياح من شمال أوروبا وللشركات على حد سواء، كما تأتي مشاركتنا في هذا المعرض في إطار جهودنا المتواصلة لترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة سياحية رائدة تتوفر لديها جميع المقومات السياحية التي تجعل منها وجهة جاذبة للسياح من مختلف أنحاء العالم.

 

 

الخدمة والجودة

وتعمل هيئة سياحة الشارقة من جانب آخر على تعزيز قدرات قطاع السياحة من خلال توفير خدمات فندقية عالمية المستوى من حيث الخدمة والجودة.

 

 

دعم وتنويع المنتج السياحي

إلى جانب تعزيز الفرص أمام كبرى الشركات العالمية في مجال إدارة الفنادق والضيافة لما تتميز به إمارة الشارقة وبنيتها التحتية من مقومات تجعل منها وجهة “سياحية” جاذبة ، وتقديم منتجات السياحة البيئية وسياحة المغامرات والكثير غيرها وذلك كجزء من استراتيجيتها السياحية في دعم وتنويع المنتج السياحي في الإمارة.

 

 

أما على صعيد الإحصائيات فقد استقبلت إمارة الشارقة أكثر من 578.000 مسافر أوروبي خلال العام 2018 أي بزيادة 24 بالمائة عن العام الذي سبقه والذي تم فيه تسجيل وصول 468.034 زائرا.

 

 

وتضم قائمة وفد هيئة سياحة الشارقة المشارك في ” معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر ماتكا” كلاً من مركز إكسبو الشارقة و هيئة البيئة والمحميات الطبيعية و مطار الشارقة الدولي الى جانب عدد من الفنادق و المنتجعات الصحية و وكلاء السفر بالإمارة بحسب ما نشرت وكالة “ وام ” .

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled