اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تستضيف فعاليات القمة السنوية لـ اتحاد شركات السياحة لدول الباسيفيك “باتا “

سياحة رأس الخيمة تستضيف فعاليات القمة السنوية لـ اتحاد شركات السياحة لدول الباسيفيك "باتا "

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

رأس الخيمة – أعلنت هيئة تنمية سياحة رأس الخيمة استضافتها لمؤتمر اتحاد شركات السياحة لدول الباسيفيك السنوي ” باتا ” نهاية مارس الالقادم ولفترة 3 أيام، في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات في الإمارة .

 

وسيجمع الحدث الممتد على مدار أربعة أيام أكثر من 250 من أبرز رواد الفكر والخبراء، وصانعي القرار وكبريات شركات السفر الدولية للمشاركة في رسم الخطط والمسارات لتنمية قطاعات السفر والسياحة من وإلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

 

ومن المعلوم  ان اتحاد شركات السياحة والسفر لدول الباسيفيكباتا”، هو مؤسسة غير ربحية معنية بتطوير قطاع السياحة والسفر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ .

 

السياحة المستدامة وجودتها ابرز ما يناقشه المنتدى العالمي لتعزيز مسيرة النمو بقطاع السياحة فى امارة رأس الخيمة

 

الجودة المستدامة

وبالتزامن مع انعقاد فعاليات القمة السنوية لاتحاد شركات السياحة والسفر لدول الباسيفيك 2020، الذي يستمر لثلاثة أيام، للمرة الأولى في الشرق الأوسط ، وذلك تحت ضيافة هيئة سياحة رأس الخيمة ، سيتم عقد منتدى عالمي لتعزيز مسيرة النمو ومستويات القيمة والجودة المستدامة في قطاع السياحة.

 

 

وتماشياً مع رؤية القمة السنوية لاتحاد شركات السياحة والسفر لدول الباسيفيك 2020، سيتطرق جدول أعمال القمة الشامل إلى موضوع “الشراكات نحو المستقبل”، كما أنه سيوفر منصة تفاعلية لأعضاء وشركاء “اتحاد شركات السياحة والسفر لدول الباسيفيك” من القطاعين العام والخاص لمناقشة التحديات والقضايا التي تواجه هذه الصناعة.

 

 

وقال الدكتور ماريو هاردي، الرئيس التنفيذي لاتحاد شركات السياحة السفر لدول الباسيفيك: “أمامنا مستقبل حافل بالتحديات الهائلة، لكن في ظل الشراكات والعلاقات الهادفة والمدروسة، فإننا نرى فرصاً كبيرة يمكن اغتنامها، ونحن نتطلع لمناقشة هذه المواضيع مع الأعضاء والمشاركين خلال اجتماعات القمة السنوية”.

 

الشراكات فى السياحة

وستبدأ فعاليات القمة بمؤتمر على مدار يوم واحد، سيبدأ بكلمة رئيسية تسلط الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه الشراكات في تغيير توجهات وسياق قطاع السياحة، والارتقاء بمستقبل الوجهات السياحية ..كما سيتضمن المؤتمر سلسلة من الجلسات الحوارية المتعمقة التي ستلقي الضوء على طبيعة الشراكات والتوجهات الرائدة التي من شأنها إحداث التغيير الإيجابي المطلوب والمساهمة في إعادة صياغة مستقبل قطاع السياحة، والتي ستشمل استثمار التراث الثقافي في سبيل تعزيز نمو قطاع السياحة.

 

 

وسيبحث نخبة من أبرز وكلاء السفر والوجهات السياحية الرئيسية في العالم كيفية الاستفادة من التراث الثقافي في سبيل إنشاء وجهات متكاملة وشاملة قادرة على تعزيز نمو قطاع السياحة وفهم متطلبات جيل ما بعد الألفية.

 

سبل الاستدامة

وتماشياً مع “خطة التنمية المستدامة” المعتمدة من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة 2030، سيقوم المشاركون من مختلف المؤسسات والشركات بالتحدث عن العقبات الكبرى التي تواجه قطاع السياحة والسفر في سبيل تحقيق الاستدامة، وذلك بهدف إيجاد أرضية مشتركة تجمع القطاعين العام والخاص حول أفضل السبل المتاحة للتصدي لتغير المناخ، ومعالجة الفوارق الاقتصادية والاجتماعية المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

 

منتدى شباب الاتحاد

وستشهد القمة الاجتماع السنوي لأعضاء الاتحاد، وتنظيم “منتدى شباب الاتحاد” الذي سيوفر للطلبة والمهنيين الشباب العاملين في مجال السياحة والسفر فرص فريدة للتفاعل مع كبار المسؤولين والخبراء من قطاع السياحة والسفر العالمي، وتشجيعهم على رسم مستقبلهم ومستقبل قطاع السفر والسياحة بأيديهم.

 

 

رأس الخيمة الخيار الأمثل من خلال مرافقها المتخصصة بسياحة الحوافز والمؤتمرات

 

من جانبه قال ركي فيليبس الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية سياحة رأس الخيمة يسعدنا استضافة فعاليات القمة السنوية لاتحاد وكالات السفر لدول الباسيفيك 2020 في إمارة رأس الخيمة.

 

فرصة مهمة

إذ تعتبر هذه القمة وفقا لبيان صحفي نشرته ” وام ” للانباء ” فرصة مهمة لنا لتعريف المشاركين من رواد وخبراء صناعة السياحة والسفر العالمية على العروض السياحية والترفيهية الاستثنائية التي توفرها إمارة رأس الخيمة لزوارها ..لقد باتت رأس الخيمة الخيار الأمثل من خلال مرافقها المتخصصة بسياحة الحوافز والمؤتمرات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled