اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المطاعم السياحية المصرية تندد بتدمير المركب العائم ” القصر ” وتطالب الحكومة بحلول سريعة لإعادة تشغيله

المطاعم السياحية المصرية تندد بتدمير المركب العائم " القصر " وتطالب الحكومة بحلول سريعة لإعادة تشغيله

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

عقد مجلس ادارة غرفة المطاعم السياحية المصرية ، إجتماعاً طارئاً لبحث التداعيات المصاحبة لتدمير المركب العائم الثابت ( القصر) ،وما يستتبعه من تشريد نحو 450 عاملاً وأسرهم، وأثر ذلك على صورة الإستثمار فى مصر .

 

 

و قرر مجلس إدارة الغرفة برئاسه عادل المصرى مخاطبة الدكتور  مصطفى مدبولى، رئيس الحكومة  ،لإيجاد حلول سريعة لاعادة تشغيل المركب العائم ( القصر)  ،لحماية الإستثمارات التى تم ضخها فى هذا المشروع ، والتى تصل لنحو 200 مليون جنيه .

 

 

ما بقى من المركب مجرد ركام

واكد المجلس فى قراراته ، على دعم المشروعات القومية الجارى تنفيذها حالياً ،والعمل على إيجاد بدائل عملية للمنشآت السياحية التى قد تتضرر من إقامة هذه المشروعات ، وذلك فى إطار إهتمام الدولة بالمحافظة على الإستثمارات القائمة ،والسعى لجذب إستثمارات جديدة .

 

 

وبحسب بيان صحجفى تلقته المسلة أمس ” فقد ندد المجلس خلال إجتماعه الطارئ ، بالإجراءات التى تم إتخاذها من قبل المحليات تجاه المركب العائمالقصر ” دون سابق إنذار ، رغم إستيفاءه لكافة التراخيص والموافقات اللازمة طوال مدة عمله لأكثر من عامين .

 

 

وأكد المجلس، على إنه فى حالة إنعقاد دائم لحين إيجاد حل مناسب للمركب والعاملين به، والمحافظة على الأستثمار السياحى ومقدراته والعاملين به .

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled