اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أكثر من 123 عنوانا فى الدراسات القرآنيّة والسنّة النبويّة تشارك بها “دبي للقرآن الكريم” في معرض القاهرة للكتاب

أكثر من 123 عنوانا فى الدراسات القرآنيّة والسنّة النبويّة تشارك بها "دبي للقرآن الكريم" في معرض القاهرة للكتاب

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

دبي – تشارك جائزة دبي للقرآن الكريم في فعاليات الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 التي انطلقت أمس الأول وتستمر حتى الرابع من فبراير المقبل.

 

 

ويشارك في المعرض – الذي يقام هذا العام بعنوان “مصر أفريقيا – ثقافة التنوع” – أكثر من 808 أجنحة، وأكثر من 900 من دور النشر والجهات الرسمية المصرية والأجنبية من أكثر من 38 دولة.

 

 

وتشارك بحسب “وام ” للانباء ” الجائزة في المعرض بأكثر من 123 عنوانا فى مجالات الدراسات القرآنيّة والدراسات المتعلّقة بالسنّة النبويّة، ودراسات السيرة النبويّة، والإعجاز العلمي فى القرآن الكريم والدراسات الفقهيّة، وسلسلة الثقافة الإسلاميّة، والتراجم والاعلام منها عدد من الإصدارات الجديدة .

 

 

وستطلع الجائزة زوار المعرض على أنشطتها المختلفة بما في ذلك المسابقات الدوليّة والمحليّة الّتي تنظّمها إضافة إلى التعريف بمصحف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومركز الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم للمخطوطات القرآنيّــة وغيرها من الأنشطـة .

 

 

وأشار المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار  حاكم دبي للشؤون الثقافيّة والإنسانيّة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، حرص الجائزة على المشاركة في المعارض الدوليّة للكتاب داخل الدولة وخارجها وخاصة الدول العربية الشقيقة …

 

 

موضحا أن هذه المشاركة تأتى ترجمة وتفعيلاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في الدولة لنشر ثقافة القراءة والسعي لتوفير الكتب العلميّة التي تنير العقول وتثري الفكر الصحيح.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled