اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حماية المنافسة يطلب من المطاعم السياحية إخطاره بأية ممارسات إحتكارية من قبل شركة “هاينكن”

حماية المنافسة يطلب من المطاعم السياحية إخطاره بأية ممارسات إحتكارية من قبل شركة "هاينكن"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – طالب جهاز حماية المنافسة ومنع الإحتكار، من جميع المنشأت السياحية والفندقية التى تتعامل بشكل مباشر مع شركة الأهرام للمشروبات ( هاينكن ) ، ضرورة موافاته بأية ممارسات إحتكارية يتم فرضها من قبل الشركة خاصة في عمليات البيع والتوريد لكافة منتجاتها.

 

 

وقال الجهاز في كتابه الرسمى، لغرفة المطاعم السياحية بأنه سيتلقى كافة الشكاوى التى يقدمها أعضاء الغرفة، وذلك فى إطار دور الجهاز لإيقاف ومنع أية ممارسات إحتكارية والعمل على تعظيم دور المنافسة.

 

غرفة المنشأت السياحية

 

أكد الجهاز على إنه قد قرر إلزام مجموعة الأهرام للمشروبات ( هاينكن )، وأطرافها المرتبطة، بالتوقف فوراً عن فرض شروط تعسفية على المنافسين أو أية ممارسات إحتكارية لمدة عام من تاريخ صدور القرار …

 

 

والتقيد بتنفيذ أى تعليمات من شأنها أن تؤدى إلى حصرية التعامل معها، وتؤدى إلى مخالفة قانون حماية المنافسة.. وذلك في ضوء اختصاص الجهاز الوارد في المادة (5) من قانون حماية المنافسة، ووفقًا للضوابط المنصوص عليها في المادة (6) من القانون نفسه.

 

ودعا الجهاز فى كتابه،غرفة المطاعم السياحية، بضرورة التعميم على أعضائها بإخطار الجهاز بأية ممارسات من قبل الشركة على المطاعم السياحية أو تعرضها لأية ضغوط من شأنها إجبار المنشآة على أمور أخرى، قد تؤدى للضرر وتحميلها أعباء أياً كان نوعها.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled