اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

58 من كبرى شركات السياحة والفنادق العالمية تجتمع بالبحرين فى الدورة الأولى ل ملتقي السياحة الفاخرة 

58 من كبرى شركات السياحة والفنادق العالمية تجتمع بالبحرين فى الدورة الأولى ل ملتقي السياحة الفاخرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

البحرين / المنامة

 

كتب : محمد صلاح الدين عطية

ملتقى السياحة الفاخرة  ينجح من دورته الأولى البحرين ٢٠٢٠Luxury Travel Expo

 

 

58 من صنّاع قرار السياحة والسفر وممثلي كبرى شركات السياحة والفنادق في العالم التي تمثل السياحة الفاخرة في العالم، أجتمعوا بفندق فورسيزونز البحرين في الفترة من ٢٣ الي ٢٥ يناير ٢٠٢٠ وذلك من خلال الملتقي الدولي للسياحة الفاخرة البحرين ٢٠٢٠، قاموا خليلها بزيارة بعض معالم البحرين السياحية لمعرفة امكانيات البحرين السياحية ، وذلك تزامنا باختيار المنامة عاصمة السياحة العربية ٢٠٢٠.

 

 

قال طارق مراد المدير العام الاقليمى لفنادق فور سيزونز فى تركيا انه لاول مرة يجتمع صفوة اصحاب القرار فى مجال السياحة الفاخرة من 6 قارات فى مكان واحد ليتعاونوا ويتفقوا على العمل سويا لاخراج هذا الموسم والموسم القادم على أكمل وجه. .

 

زيارة البحرين

وقد عبر احمد الحمزاوي ، الرئيس التنفيذي لشركة لكشرى ايفنتس ، المنظمة للملتقي الدولي للسياحة الفاخرة عن سعادته بنجاح عقد هذا الملتقى في البحرين لان كثير من المشاركين فيه والذين يمثلون أكبر شركات السياحة والفنادق فى قارات العالم الست كانوا يتطلعون لزيارة البحرين للتعرف على المقومات السياحية التي يستطيع السياح التمتع بها خلال زيارتهم للبحرين ، ان خبراء السياحة الذين حضروا المؤتمر قد وضعوا البحرين ضمن خطة عملهم بعد حضور هذا الاجتماع.

 

حدث فريد

أكد أحمد الحمزاوي أن ملتقى السياحة الفاخرة حدث فريد من نوعه يتم في اطاره تنظيم لقاءات غير تقليدية تجمع مديروا الفنادق الفاخرة في العالم مع كبرى شركات السياحة المتخصصة فى السياحة الفاخرة وذلك لعقد الصفقات السياحية.

 

 

فنادق وشركات سياحة متخصصة فى السياحة الفاخرة

فنادق وشركات

وقد حضر الملتقى فنادق وشركات سياحة متخصصة فى السياحة الفاخرة من كلا من مصر والبحرين وسلطنة عمان والولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة والهند وألمانيا وفرنسا والنمسا وتايلاند والبرازيل وقبرص واليونان ودولة الإمارات وتركيا واستونيا والمغرب ، بالاضافة الى حضور هيئات السياحة فى تايلاند وسلطنة عمان ومملكة البحرين.

 

نقلة نوعية

و صرح الحمزاوى بان اختيار البحرين لهذا الحدث المتميز يعتبر نقلة نوعية بتنظيم نوع فريد من نوعه جديد بالعالم وغير تقليدي بافكار جديدة للتنظيم ، بخلق بيئة متميزة للاجتماعات جذبت العديد من مديري افخم الفنادق العالمية مثل مجموعة فورسيزونز العالمية، ومجموعة فنادق بلموند العالمية، ومجموعة فنادق روكو فورتي العالمية، ومجموعة فنادق نوبو المملوكة لنجم هوليود روبرت دي نيرو …

 

٣٥ دولة

ومجموعة فنادق روزوود العالمية، ومجموعة اوتكور العالمية ، ومجموعة فنادق لوكس المالديف، ومجموعة فنادق دويتشه هوسبيتاليتي، وفنادق ريكسوس شرم والعلمين ، ومراكب كريستال كروز افخم فنادق عائمة بالعالم ، بالإضافة الي اهم مشترين للخدمات السياحية الفاخرة بالعالم من اكثر من ٣٥ دولة تمثل حضورًا قويًا يمثل ٦ قارات بالعالم مما يعتبر تمثيلًا قويًا للحضور بدولة البحرين .

 

البحرين مؤهلة

جاء اختيار البحرين ثقة منه بان البحرين مؤهلة سياحيًا لتنظيم هذه الفعاليات مستقبلا وخاصة بالسياحة الفاخرة وثقة بالأمن والأمان بالبحرين لكل الجنسيات .

 

السياحة البحرينية

كما أضاف الحمزاوي بان هذا الحدث الفريد يتم تنظيمه سنويًا مرتين بمنطقة الشرق الاوسط ، و أضاف بانه جاري العمل بالتعاون الوثيق مع هيئة السياحة البحرينية في المستقبل القريب النظر في مدي تطوير هذا الحدث العالمي وتثبيته بالأجندة الدولية للأحداث السياحية ، والعمل علي بذل كل الجهد لتطوير حدث دولي مثل هذا العام القادم .

 

وقال ستيفان فرويتر ، الرئيس التنفيذى لشركة ترافل لوكشرى بفرنسا ان الملتقى كان ناجحا بالنسبة لها ، وانه استطاع ان ينسق العمل مع معظم الحاضرين الذين يمثلون سلاسل فندقية عالمية .

 

صفقات ثنائية

من جانبه قال صلاح عطية ، رئيس اتحاد الكتاب السياحيين العرب بأن نوعية المشاركين في الملتقى تهيئ لعقد صفقات ثنائية بعيداً عن صخب المؤتمرات والمعارض التقليدية أو المعتادة.

 

 

أما كريج سينيور ، المدير التنفيذى لشركة روز وود العالمية للفنادق صرح بانه استطاع خلال الملتقى عمل عدة اتفاقات وقال ان شركات السياحة المشاركة فى هذا الملتقى مختارة بعناية فائقة .

 

سلطنة عمان

وقد أعلن منذر الشيخانى عن أستضافة سلطنة عمان للنسخة الثانية لملتقى السياحة الفاخرة أكتوبر 2020 والتى أكد أن معظم المشاركين فى الملتقى طلبوا الاشتراك فيها.. وقال انه سعيد جدا بان تكون النسخة الأولى من هذا الملتقى فى البحرين وذلك للمميزات العديدة التى تتواجد بالبحرين.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled