اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

علاوي رئيس الوزراء المكلف : يوجه نداء للمتظاهرين لسحب فتيل النزاع والخلافات وعدم اتاحة الفرصة للصراعات

علاوي رئيس الوزراء المكلف : يوجه نداء للمتظاهرين لسحب فتيل النزاع والخلافات وعدم اتاحة الفرصة للصراعات

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

بغداد/ فراس الكرباسي

وجه رئيس الوزراء المكلف د. محمد توفيق علاوي، الاثنين، نداء للمتظاهرين لسحب فتيل النزاع والخلافات وعدم اتاحة الفرصة للفاسدين لارجاع عقارب الساعة الى الوراء.

 

 

وقال علاوي في منشور عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، عنوانه (الخشية من تفرق كلمة المتظاهرين)، جاء فيه: لقد حققت التظاهرات نتائج باهرة برفضهم اغلب الطبقة السياسية التي اوصلت البلد إلى هذا الحال المزري، لقد تمثلت هذه الانجازات بوضع قانون جديد للانتخابات وواقع جديد لمفوضية الانتخابات فضلاً عن اسقاط مرشحي الاحزاب لتولي منصب رئيس الوزراء

 

 

وعلى اثر ذلك استجاب مجموعة من النواب المستقلين الذين وصل عددهم الى حوالي 170 نائباً إلى مطالب المتظاهرين فاختاروا خمسة اسماء من الذين طرحت اسمائهم وصورهم في ساحات التظاهر واجرى هؤلاء النواب المستقلون استفتاءً بينهم عن الاسماء الخمسة فوقع اختيار الاغلبية على اسم محمد توفيق علاوي؛ فكان محمد علاوي بحق ممثلاً عن المتظاهرين السلميين.

 

 

واضاف علاوي: إن اخشى ما يخشاه الفاسدون هو اطروحات محمد علاوي في انهاء المحاصصة السياسية فيفقد هؤلاء ما يأملوه من فساد وسرقات لذلك تحركوا لإشاعة اجواء البلبلة والفوضى وتفريق كلمة المتظاهرين.

 

 

وشدد علاوي: اني من هذا المنبر اوجه نداءً إلى كافة المتظاهرين الاعزاء لسحب فتيل النزاع والخلافات وعدم اتاحة الفرصة للفاسدين لارجاع عقارب الساعة الى الوراء .

 

 

واننا فقط بروح الاخوة والمحبة والتعاون نستطيع ان ننقذ بلدنا وننهض به ونحقق ازدهاره وتطوره ، وبخلافه سنفقد ما تحقق من انجازات عظيمة وسنجر بلدنا إلى الهاوية إن تخلينا عن روح الاخوة والتعاون واشعنا روح الخلاف والنزاع والصراع.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled