اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الطيران المدني : تؤكد تعليق 46 شركة طيران أجنبية لرحلاتها إلى الصين بسبب فيروس “كورونا”

هيئة الطيران المدني : تؤكد تعليق 46 شركة طيران أجنبية لرحلاتها إلى الصين بسبب فيروس "كورونا"

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

أعلنت هيئة الطيران المدني الصينية أمس، إيقاف 46 شركة طيران أجنبية لرحلاتها إلى الصين. وجاء في بيان للهيئة “انخفض الطلب في سوق الطيران الدولي بشكل كبير، تحت تأثير انتشار النوع الجديد من فيروس “كورونا التاجي”.

وفرضت العديد من البلدان قيوداً على دخول وخروج المواطنين الصينيين. وحتى الآن، أعلنت 46 شركة طيران أجنبية تعليق الرحلات الجوية من وإلى الصين”.
وكانت عدة دول قد أوقفت رحلات الطيران إلى الصين بسبب فيروس “كورونا” الجديد، في ظل بيانات صينية عن وفاة أكثر من 400 مائة شخص جراء الالتهاب الرئوي الحاد، الناتج عن الإصابة بهذا الفيروس.
تعليق رحلات الطيران العارض
كما وأعلنت نائب رئيس الوزراء الروسي، تاتيانا غوليكوفا، أمس، تعليق رحلات الطيران العارض “شارتر”، التي يعود على متنها المواطنون الروس من جمهورية الصين الشعبية، اعتباراً من 14فبراير.
وتشير البيانات الواردة من الصين إلى أن عدد الوفيات المؤكدة في البلاد من جراء فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 425 وارتفاع الإصابات إلى 20400 حالة.
واتخذت الصين إجراءات مشددة لمنع انتشار الفيروس شملت فرض حجر صحي على أكثر من 50 مليون شخص في مدينة ووهان ومحاصرة هوبي، المقاطعة الواقعة في وسط البلاد وعاصمتها ووهان.
ويوم الأحد سجلت أول حالة وفاة بالفيروس خارج الصين، إذ توفي في الفلبين رجل صيني يبلغ من العمر 44 عاماً ينحدر من ووهان .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled