اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نائب وزير سياحة مصر تتبادل الرؤي مع أعضاء لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال لتطوير القطاع

نائب وزير سياحة مصر تتبادل الرؤي مع أعضاء لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال المصرية

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – عقدت نائب وزير سياحة مصر ” غادة شلبي ” لشئون السياحة أمس الاحد اجتماعاً مع أعضاء لجنة السياحة والطيران بجمعية رجال الأعمال برئاسة د. فاروق ناصر لتبادل الرؤى نحو تطوير سياحة مصر ، والوقوف على التحديات التى تواجه القطاع والمقترحات المعروضة لحلها، وذلك في إطار دور الوزارة الداعم في هذا الشأن.

 

 

و أشارت شلبي فى بيان صحفي صادر من المكتب الاعلامي ” الى أن الوزارة تعمل على دراسة كيفية زيادة خطوط الطيران الى مصر ودفع حركة السياحة اليها، وأنه قد تم الاتفاق مع وزارة الطيران المدني فى إطار قرار الحكومة البريطانية برفع حظر الطيران الى شرم الشيخ على تشغيل خط مباشر من مطار Gatwick الى شرم الشيخ بواقع رحلة واحدة اسبوعياً.

 

 

لقاء غادة شلبي وأعضاء لجنة السياحة والطيران بجمعية رجال الاعمال

الانجليز يفضلون شرم

وجاء اختيار المطار نتيجة لدراسة السوق وطبيعة السائح المستهدف في هذه المنطقة بجنوب انجلترا وكذا طبيعة المطار وعامل التكلفة، مؤكده علي التنسيق القائم مع وزارة الطيران بشأن ربط منطقة جنوب سيناء والغردقة بجنوب مصر، مثل شرم الشيخ / الاقصر بهدف تنشيط الحركة الى هذه المقاصد السياحية المهمة .

 

حجز الرحلات Online 

أشارت نائب الوزير إلى أن سياحة مصر بصدد تطبيق شراكة مع أحد الكيانات المتخصصة لتتولى عملية الحجز عبر الانترنت Online ونظام الدفع الالكتروني، وخاصة للمزارات التى يكون عليها اقبال وحركة بشكل كبير، بالإضافة الى أنه جارى تطوير ورفع كفاءة المناطق الأثرية والسياحية.

الشباك الموحد

كما أضافت ” أنه جارى مناقشة تفعيل قانون الشباك الموحد، وأن الحكومة تبدى اهتماما بهذا الملف بهدف تذليل كافة العقبات.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled