اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تختتم مشاركتها في الدورة ال 62 للمعرض السياحي الدولي Salon De Vacances ببروكسل

سياحة مصر تختتم مشاركتها في الدورة ال 62 للمعرض السياحي الدولي Salon De Vacances ببروكسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة : متابعات

 

 

اختتمت سياحة مصر ممثلة في هيئة تنشيط السياحة مشاركتها في فعاليات الدورة ال 62 للمعرض السياحي الدولي Salon De Vacances الذى أقيم بالعاصمة البلجيكية بروكسل؛ يأتى ذلك في ضوء حرص الوزارة علي تكثيف التواجد المصرى بمختلف المعارض السياحية باعتبارها أحد آليات الترويج الفعالة لجذب مزيد من حركة السياحة الي مصر من مختلف الأسواق الدولية المصدرة للحركة .

 

 

ومن جانبه اوضح ” رامى نظمى ”  ممثل هيئة تنشيط سياحة مصر  بالمعرض والمستشار السياحى السابق بمكتب بلجيكا ” أن جناح الهيئة في المعرض شهد اقبالا كبيرا من قِبل الزائرين والوكلاء السياحيين ومنظمي الرحلات فى السوق البلجيكي ،و أن رواد الجناح أعربوا عن اعجابهم الشديد بتصميمه وفقا لبيان صحفي .

 

 

كما تم خلال فعاليات المعرض تنظيم حفل بالجناح المصري تم خلاله توزيع هدايا عينية ومواد دعائية عن مصر ومقاصدها السياحية المختلفة علي جمهور الزائرين.

 

 

وكان قد افتتح المعرض السفير خالد البقلي سفير مصر ببروكسل بحضور ” ريم عرابي ” مديرة مكتب مصر للطيران ببروكسل.

 

 

وأوضح ”  أحمد يوسف ” رئيس هيئة تنشيط السياحة ” حرص سياحة مصر على المشاركة بكافة المعارض والمؤتمرات والمحافل الدولية السياحية للتواصل مع شركاء المهنة الدوليين وممثلي القطاع السياحي، لافتا الي ان هذه المعارض تعد بمثابة فرصة لبحث سبل التعاون السياحي المشترك لجذب مزيد من الحركة الوافدة الي مصر من الأسواق الدولية، بالإضافة الي التواصل المباشر مع الجمهور.

 

 

وخلال فاعليات المعرض تم عقد عدة لقاءات مهنية مع منظمى الرحلات لاستعراض المقومات السياحية والأثرية التى يزخر بها المقصد المصرى، كما تم عقد العديد من اللقاءات الإعلامية مع أهم ممثلى وسائل الإعلام البلجيكية.

 

 

تجدر الإشارة الي أن الهيئة شاركت في هذا المعرض بجناح تبلغ مساحته 50 متر مربع مصمما على هيئة معبد فرعونى مزود بأعمدة عليها كتابات فرعونية، بالإضافة الي تزين الجناح بالعديد من الصور الخاصة بالمقاصد السياحية الاثرية والشاطئية، كما تم وضع شاشات داخل الجناح لعرض مواد ترويجية عن افتتاح المتحف المصرى الكبير.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled