اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة المطاعم السياحية تعلن : المطاعم الصينية آمنة و لا صحة لشائعة إغلاقها في بر مصر

غرفة المطاعم السياحية تعلن : المطاعم الصينية آمنة و لا صحة لشائعة إغلاقها في بر مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

كتب : فريق المسلة

القاهرة – أعلنت غرفة المطاعم السياحية ، ان المطاعم الصينية آمنة ولا صحة لشائعة إغلاقها في بر مصر .. واكدت على سلامة وصحة الوجبات المقدمة بتلك المطاعم والمتخصصة فى طهى الأطعمة الصينية .

 

 

ونفى عادل المصري ، رئيس الغرفة ، إغلاق أية مطاعم أو منشآت سياحية خاضعة لإشراف وزارة السياحة المصرية وعضوة بالغرفة ممن يقدمون الطعام الصينى ببر مصر .

 

 

واوضح المصري ، أن المطاعم الحاصلة على رخص مزاولة فنون الطهى وتقديم الأطعمة الساخنة والباردة وصنوف الحلويات للمواطنين ، من وزارة السياحة ، تخضع لكافة الإجراءات والقواعد والإشتراطات الصحية ، وفيما يتعلق بالمطاعم الصينية في مصر فأنها تعمل بشكل طبيعي، وتخضع للرقابة المستمرة والدورية، للتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات الصحية لضمان سلامة الغذاء حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 

 

وأضاف :  إنه بالرغم من صدور بيان اعلامي من وزارة الصحة فى هذا الشآن منذ بداية الشهر الجارى ، وتأكيدها على سلامة وأمان وصحة الطعام الصينى فى مصر ، ومطابقته لكافة المعايير الصحية ، إلا أن وسائل التواصل الإجتماعى وظاهرة الشائعات تسعى لنشر معلومات مغلوطة حول المطاعم السياحية المصرية المتخصصة فى المطبخ الصينى ، وربطها بفيروس ” كورونا ” .

 

 

عادل المصري رئيس غرفة المطاعم السياحية المصرية

 

وناشد رئيس الغرفة المواطنين ووسائل الإعلام المرئية والصحفية والبوابات الاخبارية الالكترونية على شبكة الانترنت ، بعدم الإنسياق وراء الشائعات وترديدها واعادة نشرها دون التأكد من صحتها إلى تدمير الإستثمارات المصرية فى المنشآت والمطاعم السياحية المصنفة طبقا لمعايير وضوابط حاكمة لها من وزارة السياحة وفقا لبيان صحفي .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled