اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعما لزيادة حركة السياحة من السوق الأمريكي .. العناني يلتقى رئيس اتحاد منظمى الرحلات الأمريكية ” إستا / USTOA “

دعما لزيادة حركة السياحة الأمريكية.. العناني يلتقى رئيس اتحاد منظمى الرحلات الأمريكي " إستا / "

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ادارة التحرير

 

القاهرة – دعما لزيادة حركة السياحة من السوق الأمريكي .. التقي الدكتور خالد العناني وزير سياحة مصر والآثار مع  Terry Dale رئيس اتحاد منظمى الرحلات الأمريكية ” إستا / USTOA ”  اليوم الأثنين ، وفي الاجتماع تم بحث سبل التعاون المشترك للترويج لمصر سياحياً بصورة أكبر داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

ودراسة آليات وضع مصر على قائمة المقاصد السياحية الأكثر تفضيلا في السوق الأمريكي بهدف زيادة حركة السياحة الوافدة إليها من هذا السوق.. شهد الاجتماع ” أحمد يوسف ” رئيس هيئة تنشيط السياحة، و ” ماجد أبو سديرةً ” رئيس الادارة المركزية للسياحة الدولية بالهيئة.

 

التنشيط السياحي

وفي اللقاء استعراض المجتمعون خطة سياحة مصر لتعزيز جهود الترويج والتنشيط السياحي بالسوق الأمريكي، كما تم مناقشة سبل زيادة الحركة الوافدة للمقاصد السياحية المختلفة في مصر من السوق الأمريكي، وتهيئة المناخ لعودة الولايات المتحدة كواحدة من أهم الأسواق المصدرة للحركة السياحية إلى سياحة مصر، في ضوء اهتمام السائح الأمريكي بنمط السياحة الثقافية، والترويج لافتتاح المتحف المصرى الكبير خلال الربع الأخير من العام الجارى .

 

الإستا 2021

وخلال الاجتماع أعرب ” Terry Dale ” رئيس اتحاد منظمى الرحلات الأمريكي ” إستا USTOA ” عن رغبة الاتحاد في عقد مؤتمره السنوي العام القادم 2021 في مصر …  بهدف تسليط الضوء على مقومات سياحة مصر وتعريف شركات السياحة الأمريكية بأهم المشروعات السياحية والتنموية الحديثة في مصر، وإلقاء الضوء على الاكتشافات الأثرية الأخيرة، وأحدث المتاحف المقامة بالمحافظات السياحية والتي تخدم قطاع السياحة والآثار.

ترحيب مصري

ومن جانبه رحب الدكتور خالد العنانى بعقد هذا المؤتمر في مصر، مشيرا إلى أنه بالتزامن مع افتتاح المتحف المصري الكبير سيتم زيادة الطاقة الاستيعابية لمطار سفنكس الي ضعف الطاقة الاستيعابية له، كما سيتم الانتهاء من تطوير الخدمات بمنطقة أهرامات الجيزة مما يعد فرصة كبيرة لاعتبار زيارة المتحف المصرى الكبير والأهرامات ومنطقة سقارة مقصد سياحى بذاته…

 

 

ومن ثم ربطه بالمقاصد السياحية الأخرى في القاهرة مثل قلعة صلاح الدين الأيوبي والقاهرة التاريخية ومصر القديمة ، و غيرها من المناطق السياحية مما سيعمل علي زيادة الليالي السياحية بالقاهرة.

 

ورشة عمل

كما سيتم عقد ورشة عمل مساء اليوم يشارك فيها ” أحمد يوسف ” رئيس هبئة تنشيط السياحة ، و ” Terry Dale ” رئيس اتحاد منظمى الرحلات الأمريكي،بالإضافة إلى ممثلي عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية، وأعضاء الاتحاد المصرى للغرف السياحية ورؤساء الغرف ، وممثل عن وزارة الطيران المدنى، و ذلك لمناقشة سبل رفع معدلات الحركة الأمريكية الوافدة إلى سياحة مصر وتذليل كافة العقبات أمام زيادة هذه الأعداد.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد منظمى الرحلات الأمريكي” إستا USTOA ” هو المنظمة السياحية الأهم في السوق الأمريكي، ويختص بشئون وكلاء السياحة الأمريكيين ويعمل على تعريفهم بنظرائهم حول العالم، كما يمثل أداة لربط قطاعات صناعة السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية من شركات سياحة وخطوط طيران ، ووكالات حكومية وهيئات سياحية وغيره.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled