اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخميس القادم : سياحة مصر ضيف شرف الطبعة ال 42 من معرض بلجراد الدولي للسياحة ITF

الخميس القادم : سياحة مصر ضيف شرف الطبعة ال 42 من معرض بلجراد الدولي للسياحة ITF

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

ادارة التحرير

القاهرة – الخميس القادم ..بوفد رفيع المستوى تشارك سياحة مصر الرسمية برئاسة ” غادة شلبينائب وزير السياحة والآثار ، في فعاليات الطبعة 42 لمعرض بلجراد الدولي للسياحة ITF( Belgrade International Tourism Fair) كضيف شرف رئيس للمعرض ،و الذي سيُعقد بالعاصمة الصربية بلجراد خلال الفترة من 20 وحتي 23 فبراير الجاري.

 

 

وقالت ” غادة شلبي ” فى بيان صحفي ” أن معرض بلجراد الدولي للسياحة يُعد من المعارض المهنية المهمة التى تعزز من التواجد المصرى على خريطة السياحة الدولية، كما أنه فرصة للتواصل المباشر مع القائمين على صناعة السياحة والطيران وشركاء المهنة للتعرف على مطالبهم ومقترحاتهم لدفع حركة السياحة الوافدة للمقاصد السياحية المصرية .

 

غادة شلبي

 

وأوضحت انه تم اختيار سياحة مصر لتكون الدولة الشريك (ضيف شرف) لطبعة المعرض هذا العام، وهى مشاركة بالغة الأهمية ليس لدفع السياحة الوافدة إلى مصر من السوق الصربي فقط، ولكن من الدول المجاورة والدول المشاركة فى المعرض فى دورته الحالية.

 

 

المعرض يعد أكبر تجمع سياحي فى جنوب شرق أوروبا، ومستمر منذ أكثر من 40 عام، وشهدت الدورة الماضية للمعرض مشاركة 880 عارض من كبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من 43 دولة، كما حظى بحضور 58000 زائر من المهتمين والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر.

 

تجدر الإشارة الي أن هذ المعرض يعتبر ضمن خطة المعارض التي تشارك بها هيئة تنشيط سياحة مصر ، وتشارك الهيئة هذا العام في المعرض بجناح تبلغ مساحته 200 متر مربع، مصمم على شكل معبد فرعونى ومزود بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة، حيث تم وضع شاشات عرض كبيرة للترويج للمقاصد السياحية المختلفة.

 

 

ويشارك في الجناح المصري 16 عارض مصري يمثلون شركات سياحة وفنادق وشركات طيران عاملة فى السوق السياحي الدولي.

 

 

و شاركت سياحة مصر خلال الفترة الماضية في عدد من المعارض السياحية المختلفة منها معرض Holiday World BIT بميلانو ، والمعرض الدولى لرياضة الغوص Salon De Plongée بباريس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled