اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاجل : إهداء مجلة الآثاريين العرب إلى روح الدكتور على رضوان بعد حصولها على أعلى تقييم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

كتب : عبدالرحيم ريحان

 

أعلن الدكتور محمد الكحلاوى الأمين العام للاتحاد العام للآثاريين العرب ” أن مجلة الاتحاد حصلت على أعلى تقييم علمى كمجلة علمية متخصصة من المجلس الأعلى للجامعات وأكاديمية البحث العلمى، وهى إهداء لروح شيخ الآثاريين الدكتور على رضوان الذى سنستمر على دربه ونكمل مسيرة العطاء بلا حدود طالما تنبض فينا الحياة .

 

 

فيما أوضح الدكتور عبد الرحيم ريحان مقرر إعلام الاتحاد العام للآثاريين العرب ” أن إهداء الاتحاد لمجلة الآثاريين العرب هو اعترافًا بأفضال ومجهود الدكتور على رضوان الذى شغل رئيس تحرير المجلة، وواجه من حاولوا إضعاف مكانة المجلة والنيل منها بإبعاد الباحثين عن النشر بها ، وتأتى اليوم المكانة العلمية التى وصلت إليها المجلة ردًا شافيًا منصفًا صادرًا من أعلى هيئة علمية فى مصر .

 

فى احدى المناسبات العلمية

 

ويضيف الدكتور ريحان بأن المجلة حصلت على 7درجات وهى أعلى درجة لمجلة علمية متخصصة على المستوى الإقليمى، وقد تزامن هذا التقييم مع رحيل رئيس تحريرها الدكتور على رضوان، إرادة من الله وإنصافًا للحق وتكليلًا لمسيرته العاطرة التى كانت دائمًا ودومًا نموذجًا للعطاء والوفاء .

 

 

ونوه إلى أن “الإصدار الأجنبى” من المجلة حصل على الاعتماد الدولى (ISI) ومعامل التأثير (0.589).

 

 

مؤكدًا أن هذا الإنجاز جاء نتيجة جهود مضنية للاتحاد منذ 22 عامًا للارتقاء بمستوى البحث العلمى للاتحاد العام للأثريين العرب..  ليواكب متطلبات النشر العلمى الدولي، وحرصه على إصدار المجلة السنوية فى موعدها دون انقطاع.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled