اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تتسلم طائرتين جديدتين الْيَوْمَ من طرازيAirbus 220-300 وAirbus 320 neo.

مصر للطيران تمنح عملائها 10 % قيمة إضافية مجانية على قسائم سفر Spring Vouchers الجديدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

تسلمت مصرللطيران الشركة الوطنية صباح الْيَوْمَ ” الجمعة ” تاسع طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A220-300، قادمةً من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة كيبك بكندا من أجمالي 12 طائرة، تم التعاقد عليها من نفس الطراز لتنضم لأسطول مصرللطيران هذا العام .. هذه الخطوة تأتى فى إطار تحديث اسطول الشركة الوطنية ,

 

وتقدم طائرة مصرللطيران من طراز 300-A220 سعة مقعدية 140 راكبا وخدمات الانترنت علي متن الطائرة وأداء غير مسبوق، وراحة فائقة للعملاء ، كما تتسم بنوافذها الكبيرة فى كل صف مقاعد حيث ضوء طبيعى أكبر لكل مسافر، وتعمل الأضاءة LED بالألوان الكاملة أيضا على تعزيز رفاهية الركاب.

 

 

من ناحية أخرى تصل مساء اليوم إلي مطار القاهرة ثالث طائرات مصرللطيران من طراز إيرباص A320Neo حروف تسجيل SU-GFL قادمة من مصنع إيرباص بمدينة تولوز بفرنسا من إجمالى 8 طائرات من نفس الطراز تعاقدت علي استلامهم الشركة الوطنية مصرللطيران .

 

يوفر هذا الطراز مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالأنترنت.

 

 

و خاصية ال Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الأخبارية و الرياضية و غيرها، لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها.

 

 

و يوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء علي درجة رجال الأعمال و الدرجة السياحية، بسعة اجمالية 142مقعدا، بواقع 16مقعد فى درجة رجال الأعمال، و126مقعدا فى الدرجة السياحية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled