اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المؤتمر العالمي للتكنولوجيا الحيوية “بيوڤيجن” 2020 بمكتبة الإسكندرية

المؤتمر العالمي للتكنولوجيا الحيوية "بيوڤيجن" 2020 بمكتبة الإسكندرية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

الإسكندرية – تنظم مكتبة الإسكندرية البينالي العاشر للمؤتمر العالمي للتكنولوجيا الحيوية (BioVisionAlexandria 2020) والذي سينعقد بالمكتبة في الفترة من 9 إلى 11 إبريل 2020 تحت عنوان “العلوم الحيوية الجديدة: تشكيل المستقبل”

 

 

يتناول المؤتمر الدور الناشئ للعلوم الحيوية في تشكيل المستقبل، خاصًة العلوم الحيوية في الثورة الصناعية الرابعة، كما يلقي الضوء على أحدث الابتكارات في هذا المجال والمجالات الأخرى المتعلقة به.

 

 

كما يُركز المؤتمر بشكل خاص على التطورات التكنولوجية التي تحظى باهتمام العالم مثل الذكاء الاصطناعي ومجال الروبوتات وإنترنت الأشياء والطباعة ذات الأبعاد الثلاثية والهندسة الوراثية والحوسبة الكمية وغيرها من أشكال التكنولوجيا المهمة .

 

 

يعتبر المؤتمر العالمي للتكنولوجيا الحيوية فرصة مميزة حيث يلتقي أكثر من ألفيَ مشترك، أغلبهم من طلاب وأساتذة الجامعات، إلى جانب ما يزيد على 150 متحدث رئيسي من مختلف البلدان من ضمنهم العلماء الحائزين على جائزة نوبل ورؤساء الوزراء ورؤساء مجلس إدارات شركات الأدوية وشركات التكنولوجيا الحيوية والشركات الزراعية المحلية والمتعددة الجنسيات.

 

 

وتقيم مكتبة الإسكندرية على هامش المؤتمر معرضًا بعنوان“BioFair@BioVisionAlexandria 2020″، إلى جانب جلسة الملصقات العلمية للعلماء والباحثين الشباب.

 

 

كما تنظم المكتبة احتفالية تفاعلية في اليومين السابقين لانعقاد المؤتمر، بالتعاون مع أكاديمية العالم للعلوم للدول النامية والتي تستهدف الباحثين الناشئين من الدول النامية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled