اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة الأردن تطلق أول دليل لمنظمي المؤتمرات في المملكة

تنشيط سياحة الأردن تطلق أول دليل لمنظمي المؤتمرات في المملكة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

عمان – أطلقت تنشيط سياحة الأردن ، دليلا لمنظمي المؤتمرات في المملكة ، والذي يأتي مع بروز الأردن كوجهة اجتماعات في المنطقة عام 2018، وحلولها في المركز الثاني في الشرق الأوسط من حيث عدد المؤتمرات والاجتماعات التي أقيمت على أرضها.

 

 

ويحتوي الدليل الشامل والمتكامل على بيانات ورسومات توضيحية كاملة تتضمن المعلومات اللازمة لجميع المنشاّت وأماكن الإقامة في الأردن، بالإضافة إلى قائمة بأسماء منظّمي المؤتمرات ومقدمي الخدمات في المملكة.

 

 

وحسب إحصائيات 2018 الصادرة عن الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات (ICCA)، يعد دليل منظمي المؤتمرات مرجعاً شاملاً لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات العالمية والإقليمية في الأردن، كما أنه يعد مصدر معلومات أساسية لتقديم فعالية مثالية تخدم متطلبات الجميع يحسب ما نشرته وكالة بترا للانباء .

 

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط سياحة الأردن، الدكتور عبدالرزاق عربيات، “الدليل مبادرة صادرة عن وحدة استقطاب المؤتمرات التابعة لهيئة تنشيط سياحة الأردن، وهو مرجع شامل غنيّ بالمعلومات التي تفيد منظمي المؤتمرات المحليين والدوليين”.

 

وأضاف “إطلاق هذا الدليل الرسمي إثبات فعلي على جدية الأردن لاستقطاب الاجتماعات والمؤتمرات الإقليمية والدولية”.

 

ولفت إلى أن الهدف الأساسي من إطلاق الدليل هو إبراز قدرات الأردن العلمية والعملية على استقطاب المؤتمرات، ورفع التنافسية، وزيادة الوعي للمملكة كمقصد أساسي لهذا النوع من الأعمال، وذلك من خلال توفير محتوى غني بالمعلومات والتصاميم عالية الجودة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled